رياضة

منتخب الأردن بقيادة عموتة يسحق كوريا الجنوبية ويصل إلى نهائي كأس آسيا

منتخب الأردن بقيادة عموتة يسحق كوريا الجنوبية ويصل إلى نهائي كأس آسيا

تمكن المنتخب الأردني بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة من بلوغ نهائي كأس أمم آسيا بعد فوزه اليوم أمام كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب أحمد بن علي بقطر.

سجل الهدف الأول للمنتخب الأردني اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 53 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني موسى التعمري في الدقيقة 66 من المباراة.

وقال مدرب المنتخب الأردني، الحسين عموتة في الندوة الإعلامية التي تسبق المباراة، “إن فريقه جاهز لمباراة نصف نهائي كأس آسيا أمام كوريا الجنوبية، ويعول على وجود وحضور الجماهير في المدرجات”.

وأضاف عموتة في الندوة الإعلامية التي تسبق مباراة الغد، “اللاعب موسى التعمري سيشارك في تداريب اليوم استعدادا لخوض نصف نهائي كأس آسيا 2023 ضد كوريا الجنوبية”.

وتابع مدرب المنتخب الأردني، كان من الطبيعي أن نقرر إراحة موسى التعمري، واليوم سيشارك في المران الاستعدادي بشكل طبيعي ومن ثم سيكون جاهزا لخوض لقاء الغد ونحن نعول عليه في مهتمنا المرتقبة”.

وتمكن المدرب المغربي الحسين عموتة من قيادة المنتخب الأردني إلى نصف نهائي منافسات كأس آسيا التي تقام على الأراضي القطرية، بعد فوزه الجمعة الماضي على منتخب طاجكستان بهدف دون رد، فيما تمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق الفوز على منتخب استراليا في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف.

ويقود الإطار المغربي الحسين عموتة المنتخب الأردني بمساعدة طاقمه المغربي المكون من مصطفى الخلفي وهشام الإدريسي وحسن اللوداري.

يشار إلى أنه كان المنتخب الأردني تأهل لدور الـ 16 من كأس الأمم الآسيوية ضمن أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث، وأنه سيواجه في المباراة النهائية الفائز من مباراة إيران وقطر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock