سياحة

مناسك للطيران تطلق رحلات مباشرة من الرباط إلى جدة والمدينة المنورة

مناسك للطيران تطلق رحلات مباشرة من الرباط إلى جدة والمدينة المنورة

أعلنت شركة مناسك للطيران، التي تعد واحدة من الشركاتالسعودية الناشئة في مجال الطيران، عن الإطلاق الرسميلخطها الجوي الجديد الذي يربط بين الرباط وجدة والمدينة المنورة. هذا الإنجاز يمثل خطوة بارزة في خطة الشركة للتوسع فيالمغرب، كما يعزز الروابط الجوية بين المملكتين

.

فصل جديد في استراتيجية مناسك للطيران

منذ دخولها السوق المغربية في دجنبر 2023، نجحت مناسكللطيران في ترسيخ مكانتها في قطاع الطيران. ويعكس افتتاحهذا الخط الجوي التزام الشركة بتوسيع شبكة رحلاتها استجابةلزيادة الطلب على الرحلات المباشرة، سواء لأغراض العمل أوالسياحة أو الحج والعمرة.

تعزيز الربط الجوي وفتح آفاق جديدة

يوفر الخط الجديد بين الرباط وجدة/المدينة المنورة تسهيلات كبيرة، مما يجعل السفر بين العاصمة المغربية والأماكن المقدسة فيالسعودية أكثر مرونة. و بالإضافة إلى تعزيز السياحة وفتح آفاقتجارية جديدة، يلبي هذا الخط احتياجات الحجاج والمعتمرينالمغاربة من خلال توفير خيار سفر مريح ومباشر.

مناسك للطيران: نمو مستمر

في أقل من سنة، استطاعت مناسك للطيران أن تحقق إنجازاتبارزة في قطاع الطيران المغربي، فبعد إطلاق رحلاتها الأولى بينأكادير والمدينة المنورة، تواصل الشركة توسيع خدماتها، مما يبرزالتزامها بتعزيز الروابط بين البلدين وتقديم تجارب استثنائيةللمسافرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!