رياضة
أخر الأخبار

ملك الريمونتادا يقلب الطاولة على شباب بلوزداد في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية

ملك الريمونتادا يقلب الطاولة على شباب بلوزداد في أولى مبارياته بالبطولة العربية

استهل الرجاء الرياضي رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للأندية العربية بفوز مثير على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي انتهت قبل دقائق على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

و دخل الرجاء الرياضي البطولة العربية للأندية البطلة بصفته بطلا للنسخة الأخيرة التي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة السعودي في 21 غشت 2021.

ويشارك الرجاء الرياضي في هذه البطولة في ظل العديد من التغييرات التي طرأت في الأسابيع الأخيرة على جهازه التقني وتشكيلته البشرية، بهدف العودة لمنصات التتويج،  حيث تعاقد الرجاء الرياضي مع طاقم تقني جديد بقيادة الألماني جوزيف زينبايور.

و اختار المدرب الألماني الإعتماد في المباراة على التشكيلة التالية:

أنس الزنيتي في حراسة المرمى، و اعتمد في الدفاع على إسماعيل مقدم و ابن الرجاء بوشعيب العراسي، و كل من الظهيرين بنتايك و بدوي، أما خط الوسط فكان بقيادة المتألق محمد المكعازي و العائد زكرياء الوردي ثم الكونغولي روجي أهولوا، فيما قاد هجوم الرجاء كل من أكسيل مايي العائد من الإعارة و محمد زريدة و الجزائري يسري بوزوق.

و كان التقدم في المباراة للفريق الجزائري حيث أحرز الهدف الأول في شباك الزنيتي و انتهى الشوط الأول لصالحه، فيما عاد ملك الريمونتادا “الرجاء الرياضي” بذكريات ديربي ربع نهائي كأس محمد السادس، ليعود في المباراة و يهز شباب بلوزداد بهدف بوزوق من نقطة الجزاء، و رصاصة الرحمة من المدافع الشاب بوشعيب العراسي في آخر ثواني المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!