مشاهير

مشاهير عرب يشاركون المغاربة فرحتهم بعيد الاستقلال

مشاهير عرب يشاركون المغاربة فرحتهم بعيد الاستقلال

يحرص نخبة من المشاهير العرب، على مشاركة المغاربة احتفالات الأعياد الوطنية، من خلال تقديم التهاني أو إطلاق أعمال فنية خاصة للتعبير عن حبهم للمغاربة ملكا وشعبا.

وحرص كعادته الفنان اللبناني وائل الكفوري، على تهنئة المغاربة بمناسبة الذكرى الـ67 لعيد الاستقلال، حيث قال في تغريدة على حسابه بتويتر : « نهنئ مملكة المغرب الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال دوام التقدم والازدهار ».

بدورها شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم، جمهورها المغربي فرحته بمناسبة عيد الاستقلال، بتغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر قائلة : »الحرية نيشان على جبينك إن شاء الله إستقلال دايم بوجود جلالة الملك ومحبّتو لشعبو ».

وعايدت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، جمهورها المغربي عبر تويتر قائلة : »أتمنى للمغرب وشعبه الطيب دوام الخير والتقدم والرخاء في ذكرى استقلاله ».

ومن جهتها هنأت المغنية اللبنانية اليسا، قائلة : »كل سنة والمغرب بألف خير وأطيب التمنيات لهالبلد الحبيب بدوام التقدم والنجاح، تحياتي للمغرب وشعب المغرب بهاليوم الوطني ».

وكتب الفنان السوري ناصيف زيتون في تغريدة على تويتر : »كل عام والشعب المغربي الحبيب بألف خير بمناسبة #عید_استقلال_المغرب دام مجد هذه البلاد ».

يذكر أن عدد من المشاهير العرب اعتادوا على مشاركة الشعب المغربي الاحتفال بالأعياد الوطنية، كما قدموا أعمالا فنية تغنوا فيها بالمغرب، من بينهم الفنانة الاماراتية أحلام، ونبيل شعيل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock