مجتمع

مجلس جماعة لقصابي تگوست بإقليم گلميم يعقد دورته الاستثنائية لشهر نونبر

مجلس جماعة لقصابي تگوست  بإقليم گلميم يعقد دورته الاستثنائية لشهر نونبر

المحجوب الهامل _ الجهة الجنوبية 

عقد يوم الثلاثاء 22 نونبر الجاري ، مجلس الجماعة الترابية لقصابي دورته الاستثنائية برئاسة عبد الفتاح أرجدال  رئيس المجلس، وبحضور قائد قيادة لقصابي  بدائرة لقصابي إلى جانب أعضاء مجلس الجماعة.

وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتح رئيس المجلس أشغال الدورة الاستثنائية والتي جاءت استثناء بحكم القراءة الثانية لمشروع ميزانية المجلس لسنة 2023 بعد  رفضها من طرف المعارضة .

وفي بداية هذا الاجتماع  رحب الرئيس  بالحضور وذكّر بجدول أعمال الدورة والمتضمن للنقطتين السالفتي الذكر ، وبعد قراءة محضر لجنة المالية من طرف رئيسة اللجنة الناجمة الغمري ،ومناقشة النقطة المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2023  في جزئيها المداخيل والمصاريف الجزء الأول والثاني من قبل أعضاء المجلس الجماعي، وبعد تبادل الآراء والمناقشة التي مرت في جو طبعته المسؤولية والروح الإيجابية من طرف جميع الأعضاء، تم التصويت برفض مشروع الميزانية من طرف المعارضة .

 

وتم التصويت بالإجماع على النقطة الثانية حول تحويل اعتمادات مالية ،وقد اختتمت أشغال هذه الدورة الاستثنائية برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock