سياسة

مجلس الوزراء السعودي يشيد بنتائج الدورة الـ13 للجنة المشتركة بين الرباط والرياض

مجلس الوزراء السعودي يشيد بنتائج الدورة الـ13 للجنة المشتركة بين الرباط والرياض

أشاد مجلس الوزراء السعودي، بنتائج الدورة الثالثة عشرة للجنة المشتركة المغربية السعودية، التي احتضنتها الرباط، الأسبوع الماضي.

وتطرق المجلس، إلى نتائج الدورة الثالثة عشرة للجنة المشتركة المغربية السعودية، خلال الجلسة التي ترأسها أمس الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وكان ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ونظيره السعودي صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان اَل سعود، أعربا عن ارتياحهما لمستوى التعاون بين الرباط والرياض، خلال الدورة الـ13 لاجتماع اللجنة المشتركة المغربية السعودية بالرباط.

وأوضح محضر اجتماع الدورة، أن الوزيرين، أجريا ”محادثات أخوية مثمرة شملت تقييما لمجمل أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وتم التأكيد خلالها على عزم مشترك على استشراف كافة السبل الكفيلة بتطوير هذا التعاون وتنويعه والارتقاء به نحو الشراكة المنشودة”.

وذكر المصدر ذاته، أن هذه المباحثات، التي سادتها أجواء من التوافق والأخوة، شملت استعراضا لعدد من المواضيع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتعكس تطابق وجهات النظر والتنسيق القائم بين البلدين الشقيقين بشأنها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock