مشاهير

مؤثر .. دنيا بطمة تذرف الدموع و تكشف حقائق صادمة عن تعرضها للتعنيف والخيانة الزوجية

مؤثر .. دنيا بطمة تذرف الدموع و تكشف حقائق صادمة عن تعرضها للتعنيف والخيانة الزوجية

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها لتكشف أسرار جديدة و معاناتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك خاصة عندما كانت تقطن بالبحرين.

وقالت دنيا في بث مباشر على صفحتها الرسمية في أنستغرام، أنها كانت تتعرض للتعنيف من قبل زوجها. وتعاني في صمت، حتى أنه كان يغلق عليها باب الحمام . حيث أردفت قائلة” كان كيسد عليا الحمام..وكياكل مع عائلتو ويخليني نشوف فيهم”.

وأضافت بطمة التي أجهشت بالبكاء معظم اللايف ، أنها عانت كثيرا مع زوجها. وصبرت من أجل بناتها، لكنها مقابل ذلك تعرضت للضرب والخيانة والغدر.

وزادت دنيا بطمة بالقول:” أنها تملك الدلائل على أن زوجها الترك خانها مع فتاة في العشرينات من عمرها. وقالت “جاني اتصال قبل دخولي لحفلة في الفنيدق، بأن زوجي رفقة فتاة في قلب داري وتلبس ملابسي وركب ليها خلخالي في رجليها، وكل شيء موثق بالفيديو”.

وأضافت بطمة” أنها كانت تتعرض للخيانة طيلة الوقت، وتصمت. لكنها أحست هذه المرة بالإهانة بعد أن خانها زوجها في بيتها ، وهو الأمر الذي لا يمكن تقبله بالنسبة لأي امرأة لو كانت مكانها”.

في ذات السياق، أكدت بطمة أن حسابها تعرض للاختراق من قبل زوجها. معلنة بأنها لم تعترض على قرار القضاء، وأنها لم تكتب بتاتا “في بلادي ظلموني”، حيث أردفت قائلة” ما كتبتهاش في داك الملف الكبير(حمزة مون بيبي)، عاد نكتبها في ملف الخيانة الزوجية.

وأكدت بطمة التي لم تكف عن إدراف الدموع، بأن لديها ثقة كاملة في القضاء، وسينصفها في قضيتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock