مشاهير

لجين عمران تتألق بالقفطان المغربي وبإطلالة العروس خلال زيارتها للمغرب 

لجين عمران تتألق بالقفطان المغربي وبإطلالة العروس خلال زيارتها للمغرب 

تمكنت الإعلامية ورائدة الأعمال السعودية لجين عمران من خطف الأنظار إليها، خلال زيارتها الحالية إلى المغرب، وذلك بعد أن استضيفت لتكون نجمة حفل “قفطان مازاغان”، الذي يقام في أكبر منتجع في المغرب، الموجود في مدينة الجديدة.

وقد تألقت عمران بالقفطان المغربي، منذ أن حطت الرحال في المغرب، حيث ارتدته باللون الأسود، بتطريزات ذهبية، وذلك خلال فعاليات الحفل السنوي، الذي اختارها من أجل تكريمها، كونها واحدة من بين أبرز نجمات الوطن العربي اللواتي يحرصن على التعريف باللباس المغربي بالخارج.

فيما اختارت القفطان الثاني باللون الأبيض السكري بتطريزات ذهبية، وآخر أبيض كذلك بتطريزات خضراء، وذلك خلال احتفال خاص على شرفها، نظم على هامش حفل “قفطان مازاغان”.

وقالت لجين عمران للصحافة إنها في كل زيارة تحب المغرب وأهله أكثر فأكثر، مشيرة إلى أنها حصلت على قدر كبير من الحب بشكل لا يمكنها وصفه، إضافة إلى كرم الضيافة الذي يشتهر به المغاربة منذ القدم.وأضافت الإعلامية السعودية في نفس اللقاء التلفزيوني: “أتمنى للمغرب السعادة والسلام والتوفيق ومزيد من العزة ورفعة الشأن”.

وعن مشاركتها في حفل “قفطان مازاكان”، قالت عمران: “التعاون المشترك من الحفل من خلال دعم السيدات اللواتي يشتغلن على القفطان المغربي بشكل يدوي، من خلال التطريز التقليدي من سفيفة وغيرها، وسوف يتم تعليم السيدات اللواتي لا يعرفن شيئاً عن هذه الحرفة من أجل دعم القفطان المغربي والحرفة اليدوية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock