المرأة

قولي وداعا لتشقق الشفاه بدون رجعة والحل هنا

قولي وداعا لتشقق الشفاه بدون رجعة والحل هنا

نصائح مذهلة لحماية الشفايف من التشقق في الشتاء تجعل شفاهك بملمس ناعم ورطب وأقل تقشراً. فشفاه المرأة من أكثر تفاصيل الوجه جاذبية، فإذا كانت متشققة، فسوف تشعر المرأة بثقة أقل، لذلك ففي فصل الخريف تعاني المرأة من مشاكل في شفاهها التي تسيء الى جمالها، فنساعدك بالتالي في اتباع بعض النصائح لإعادة الجمال الى شفاهك، فإليك نصائح مذهلة لحماية الشفاه من التشقق في الشتاء.

نصائح مذهلة لحماية الشفايف من التشقق في الشتاء:

علاج الشفاه المتشققة:

يمكنك علاج تشقق شفاهك بطرق مختلفة إما عن طريق ترطيب الشفاه أو عن طريق تقشير الشفاه أو بواسطة العلاجات الطبية مثل الليزر.

ترطيب الشفاه:

نصائح ذكية لحماية الشفايف من التشقق تشمل ترطيب الشفاه بشكل يومي إما بواسطة كريمات خاصة لترطيب الشفاه أو عن طريق تطبيق وصفات طبيعية تساعد على إعادة النعومة لشفاهك. لذلك من الأفضل إتباع روتين يومي لشفاهك لحمايتها من الطقس الخريفي الجاف. فترطيب الشفاه سوف يتغلغل داخل الجلد ليعمل على تجديد خلايا البشرة وإعادة إشراقها.

تقشير الشفاه:

نصائح ذكية لحماية الشفايف من التشقق تشمل تقشير الشفاه الذي  يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتجديد الدورة الدموية، وذلك عن طريق إزالة الطبقة الخارجية الجافة والمقشرةيمكنكِ استخدام مستحضرات تقشير الشفايف التجارية، أو يمكنك اللجوء إلى استخدام التقشيرات الطبيعية  لتقشير الشفايف.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock