رياضة

فوزي لقجع يكشف أهداف التعاقد مع وليد الركراكي

فوزي لقجع يكشف أهداف التعاقد مع وليد الركراكي

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية الأربعاء، الإطار الوطني وليد الركراكي بشكل رسمي ناخبا وطنيا للمنتخب الوطني المغربي إلى غاية سنة 2026.
وخلال تقديم الناخب الوطني المغربي الجديد لوسائل الإعلام ، تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع حول دواعي تعيين وليد الركراكي مدرب لأسود الأطلس قائلا : “حققنا التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي، لكن كانت هناك مجموعة من الأمور حتمت علينا التغيير من أجل تحضير المنتخب، و إسعاد الشعب المغربي، الذي تستحق جماهيره العريضة الكثير لوقوفها الدائم إلى جانب المنتخب”.
وكشف فوزي لقجع أن العقد الذي سيربط الجامعة الملكية مع وليد الركراكي سيستمر إلى غاية كأس العالم لسنة 2026، مرورا بكأس أفريقيا 2024 في ساحل العاج.
وبخصوص أهداف هذا التعاقد ” فقد تمت مناقشتها مع الناخب الوطني الجديد، وهي تحقيق نتائج جيدة والظهور بصورة جيدة ” كما قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
من جهة أخرى ، كشف فوزي لقجع عن إجراء تقييم مستمر لعمل وليد الركراكي و طاقمه ، حسب النتائج المحصلة والتي يجب أن تكون إيجابية ، حسب ما تضمنته بنود العقد الذي وقع بين الطرفين، مضيفا ان الترتيب الإفريقي للمنتخب الوطني المغربي يحتم علينا الوصول الى المربع الذهبي في كأس أفريقيا المقبلة، خصوصاً مع ظروف العمل التي سنوفرها ، والثقة الكاملة التي منحت للمدرب وليد الى جانب المساندة الكبيرة التي سيحضى بها من أجل القيام بمهامه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock