مجتمع

فريق عمل ” رمضانيات طنجة الكبرى في ضيافة مركز التربية الفكرية للأطفال التوحديين بطنجة

فريق عمل ” رمضانيات طنجة الكبرى في ضيافة مركز التربية الفكرية للأطفال التوحديين بطنجة

البرنامج في اطار محور ” زْيارة رْمْضان” تقاسم مع اطر ورواد مركز التربية الفكرية للأطفال التوحديين الكائن بحي بوبانة بمدينة طنجة مساء يوم الخميس 30 مارس 2023 م الموافق ل 08 رمضان 1444 ه، لحظات تضامنية تجسد التفاعل والتعاون في اجمل مظاهره وتجلياته . زيارة أعضاء مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والإجتماعي والرياضي الجهة المشرفة على برنامج “رمضانيات طنجة الكبرى 2 ” المنظم بشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب. حيث قاموا بزيارة المرافق المكونة لهذا الفضاء المتكامل شكلا ومضمونا متفاعلين مع الشروحات التي قدمتها الأستاذة إيمان الشعباوي المشرفة على تسيير هذا الفضاء الذي تم إنشاءه في إطار “برنامج طنجة الكبرى” والذي تم تدشينه سنة 2015 من طرف أمير المؤمنين صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
المركز يتالف من حجرات للدراسة مجهزة باحدث وانسب التجهيزات الديداكنيكية المستجيبة للمعايير العلمية المفروضة في مثل هذه الفضاءات التعليمية المخصصة لاطفال التوحد إلى جانب توفر المركز على ورشات للموسيقى ، الرسم ، فضاءات سيكوحركية إلى جانب حجرات الخاصة بالعلاجات والتتبع لتطور حالة الأطفال.
وقد قامت المؤسسة بتنشيط الأطفال الذين فرحوا بقدوم ضيوفهم وتفاعلوا معهم تفاعلا قل نظيره، وفي الأخير وبعد الشكر والإمتنان للمجهودات التي يقوم بها السيد والي صاحب الجلالة على جهة طنجة تطوان الحسيمة وكذا برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. أكد السيد عبد الواحد بولعيش رئيس مؤسسة طنجة الكبرى للعمل الاجتماعي والتربوي والرياضي على ضرورة إنخراط الفعاليات المدنية والمجتمعية من أجل دعم هاته الفئات من المجتمع المغربي سواءا ماديا أو لوجيستيكيا تنفيذا للرؤية الملكية الإستشرافية للمستقبل والرامية إلى تثمين الراسمال البشري، وتم تقديم مساهمة رمزية من مؤسسة طنجة الكبرى لإدارة المركز، مع تحديد لقاء في أقرب الأجال من أجل شراكة تهدف إلى المساهمة في تنشيط هذا المركز بمعية كفاءات الموجودة وخصوصا في الجانب الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock