سياحة
أخر الأخبار

عمور تدعو إلى التعبئة الشاملة للمهنيين وفرقها المركزية والجهوية والإقليمية من أجل موسم صيفي2023 ناجح

عمور تدعو إلى التعبئة الشاملة للمهنيين وفرقها المركزية والجهوية والإقليمية من أجل موسم صيفي2023 ناجح

بالنظر للأهمية التي تكتسيها التجربة السياحية في إرضاء السياح والرفع من نسبة رجوعهم، خاصة في ظل الانتعاشة و الإقبال الحماسي الَّتي تعرفه وجهة المغرب حاليا، دعت فاطمة الزهرة عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ، إلى تعبئة جميع المهنيين وكذلك فرقها المركزية والجهوية والإقليمية لضمان نجاح الموسم الصيفي ل 2023 .

وأكدت السيدة الوزيرة في رسائل موجهة إلى كل من رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة ورئيس الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية و جميع المندوبين الجهويين و الإقليميين لقطاع السياحة على تحسين ظروف استقبال السياح المغاربة و الأجانب من حيث البنيات التحتية و الأسعار و كذا جودة الخدمات المقدمة لهم. كما دعت فرقها المركزية وجميع المندوبين الجهويين والإقليميين إلى تعزيز عمليات التتبع والموا كبة الميدانية بالتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح المختصة الأخرى.

ومن الضروري التذكير بأن التجربة السياحية لها مكانة مركزية في خارطة طريق السياحة 2023-2026. بالإضافة إلى العرض الذي يرتكز على التجارب الأكثر طلبًا، والتي تم تصنيفها في تسع سلاسل سياحية موضوعاتية, تتطرق خارطة الطريق إلى كل التفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا في التجربة السياحية لجعلها مميزة. ولهذا وجب تظافر جهود جميع الأطراف و الفاعلين لدعم و تعزيز الانتعاشة الحالية للقطاع و تعزيز مكانة المغرب كوجهة سياحية مهمة على المستوى الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock