إقتصاد

غيثة مزور تحضر بالندوة الافتتاحية لفعاليات GITEX بدبي 

غيثة مزور تحضر بالندوة الافتتاحية لفعاليات GITEX بدبي

حضرت السيدة غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، صباح اليوم الإثنين 16 أكتوبر 2023، الندوة الافتتاحية لفعاليات GITEX التي تحتضنها دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تلقي السيدة مزور مداخلتها بجوار مجموعة بارزة من المتحدثين والخبراء الاستراتيجيين الدوليين.

ويعتبر معرض جيتكس أهم حدث تكنولوجي في العالم، حيث يغطي القطاعات التي تشمل المدن الذكية، والأمن السيبراني، واقتصاد الرقمي، والتنقل، والرعاية الصحية، وحلول الأعمال الذكية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والربط الشبكي.

يجدر بالذكر أن المغرب استضاف النسخة الأولى من GITEX AFRICA تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، ووزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، خلال الفترة بين 31 ماي و 02 يونيو 2023 في مدينة مراكش.

حيت استضاف المعرض الأكبر من نوعه في القارة السمراء أكثر من 900 عارض وشركة ناشئة، بالإضافة إلى وفود من 95 دولة، من أجل تبادل التجارب والخبرات، والتعريف بإمكانيات ومؤهلات السوق الرقمية المغربية والإفريقية، وجذب الاستثمارات في القطاعات التكنولوجية.

واستنادًا إلى المعلومات المنشورة على الموقع الرسمي لمعرض جيتكس أفريقيا، تم الإعلان أن النسخة الثانية ستنظم خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 10 مايو 2024 بمدينة مراكش، المغرب.


 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock