مجتمع

غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار..الجبهة الاجتماعية تدعو مناضليها إلى أخذ زمام المبادرة وخوض النضال

غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار..الجبهة الاجتماعية تدعو مناضليها إلى أخذ زمام المبادرة وخوض النضال

دعت الجبهة الاجتماعية المغربية مناضلاتها ومناضليها على الصعيد المحلي بالتخلص من الانتظارية واتخاذ المبادرة وخوض النضال حول أبرز الملفات الاجتماعية وعلى رأسها حاليا غلاء المعيشة والتواصل المباشر مع الجماهير المسحوقة في الأحياء الشعبية.

وقالت الجبهة في بلاغ لها إن هيأة الأمناء إلى جانب السكرتارية الوطنية للجبهة الاجتماعية المغربية قد عقدت إجتماعا وذلك بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بالدار البيضاء، وتدارس الاجتماع واقع الجبهة وآفاق العمل وقرر الانكباب على صياغة مشروع برنامج عمل سيتم عرضه على الملتقى الوطني لمكونات الجبهة ويضم عدة محاور أهمها التنظيم والمبادرات النضالية والإشعاعية والإعلام والتواصل والتعبئة وإخراج المرصد الاجتماعي إلى حيز الوجود”.

واعتبر البلاغ، الجبهة مكسبا هاما، مجددا التزام هيئة الأمناء بالعمل الجماعي على تطويرها والنهوض بها، والعمل في عمق المجتمع لاكسابها البعد الشعبي الضروري لانتزاع المكتسابات ورفع التحديات وصد الهجوم المعادي لمصالح وتطلعات شعبنا.

وأكد البلاغ بقوة على ضرورة تجديد الفروع وتأسيس أخرى وجعل هذه المحطات فرصة لبناء الثقة المتبادلة وتعزيز روح العمل الوحدوي.
وخلص بلاغ الجبهة أنها :”قررت إطلاق مبادرات نضالية مركزية سيتم الإعلان عنها في اللحظة المناسبة ضمن سيرورة نضالية متواصلة لفرض تراجع الدولة عن الغلاء الفاحش للخضر و المواد الأساسية والمحروقات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock