مجتمع

عناصر الدرك الملكي تطيح بشخصين متورطين في ترويج أصناف مختلفة من المخدرات بسطات

عناصر الدرك الملكي تطيح بشخصين متورطين في ترويج أصناف مختلفة من المخدرات بسطات

عرضت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي أولاد مراح سيدي حجاج جهوية وسرية سطات، الأحد، شخصين من ذوي السوابق القضائية، على أنظار النيابة العامة المختصة بمدينة ابن أحمد التابعة للدائرة القضائية سطات، للاشتباه في ترويجهما أصنافا مختلفة من المخدرات.

وأفادت مصادر مطلعة بأن عناصر الدرك الملكي بأولاد امراح سيدي حجاج وضعت كمينا محكما للمشتبه فيهما بعدما كانا على متن سيارة رباعية الدفع وهما يمارسان نشاطهما المحظور، على مستوى النفوذ الترابي سيدي حجاج دائرة ابن احمد، حيث حاصرت الدورية الدركية سيارة المعنيين وتمكنت من توقيفهما بعد مقاومة شرسة أصيب خلالها كل من قائد المركز الترابي وعنصرين من مساعديه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن التفتيش الاحترازي لسيارة المشتبه فيهما أسفر عن حجز كمية وصفتها بـ”المهمة” من المشروبات الكحولية، ومخدري “الكوكايين” و”البوفا”، فضلا عن أسلحة بيضاء؛ وبعد تنقيطهما على الناظم الآلي تبين أنهما من ذوي السوابق القضائية في القتل العمد، وينحدران من إقليم برشيد.

وأمرت النيابة العامة باقتياد المشتبه فيهما نحو مركز الدرك الملكي بأولاد مراح سيدي حجاج، حيث جرى وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إلى أقوالهما في محضر البحث التمهيدي؛ فضلا عن قطر السيارة نحو المحجز البلدي، رهن إشارة البحث، قبل عرضهما على ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock