مجتمع

عصابة مدججة بالسيوف تهاجم سيارات المواطنين بحي البام و السلاطنة بسيدي قاسم

عصابة مدججة بالسيوف تهاجم سيارات المواطنين بحي البام و السلاطنة بسيدي قاسم

عاشت ساكنة حي البام ودوار السلاطنة التابعة لمركز زيرارة إقليم سيدي قاسم ، حالة من الخوف والرعب ليلة أمس، بسبب أعمال إجرامية قامت بها عصابة مدججة بالسيوف تعترض طريق أصحاب السيارات والمارة في الشارع العام.

وقامت هذه العصابة المكونة من عدة أشخاص بمركز زيرارة ليلة الأحد بحي البام و دوار السلاطنة بهجوم مسلح مدججة بالسيوف حيث هاجمت العصابة عشرات سيارات الخاصة و سيارة من الحجم الكبير حيث تم تكسير زجاج السيارات و خلق هلع و خوف لدى المواطنين.

و نشرت احدى الصفحات الفايسبوكية ، صور توثق تضرر مواطنين من هجوم هذه العصابة المكونة من عدة أشخاص على متن عربة مجرورة بحصان ، حيث تهجموا على السيارات والمواطنين بالسيوف في حي البام ودوار السلاطنة.

وكشفت بعض المصادرأن أفراد العصابة “إعتدوا على كل من وجد في طريقهم؛ وتكسير وتهشيم سيارات المواطنين بالشارع العام، ولولا تدخل عناصر الدرك الملكي بالمنطقة لحدث الأكثر”، وأنه “وعلى اثر هذا الحادث خرج العديد من الساكنة تستنكر الفعل الإجرامي الشنيع مطالبة بالأمن وحماية المواطنين من بطش مثل هذه العصابات كما طالبوا القائد الجهوي للدرك الملكي بسيدي قاسم ، بـ”التدخل العاجل لإيجاد حل للتدهور الوضع الأمني بزيرارة بسبب عصابات تأتي من النفود الترابي التابع لهذه الجماعة ”.

كما نوهت الساكنة بالتدخل الأمني التي قامت بها عناصر الدرك التي على إثره، تم اعتقال أربعة أشخاص من هؤلاء المجرمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء من حجم الكبير”، مؤكدة على أن “هذه العصابة تنحدر من تعاونية النصر المجاورة ومن بينهم عناصر خطيرة سبق لهم أن أعتقلوا بسبب جرائم مختلفة منها جريمة قتل وخرجوا مؤخرا،دون أن يقضوا العقوبة السجنية الكافية، مما أتاح لهم وأغراهم على معاودة جرائمهم دون خشية أو خوف.

ويطالب المواطنون المصالح الأمنية بمركز زيرارة بتكثيف تحركاتها ودورياتها، مع وضع كاميرات خاصة بالمراقبة في الشوارع، لا سيما بدوار السلاطنة و حي البام ، وذلك لوضع حد لهذه الاعتداءات التي تطال الرجال والنساء و الممتلكات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock