مجتمع

عاجل …سقوط رئيس العصابة المنظمة “ولد الريفي” في قبضة الأمن المتهم بجريمة قــ.ـتل وحرق شرطي المرور هشام

عاجل …سقوط رئيس العصابة المنظمة “ولد الريفي” في قبضة الأمن المتهم بجريمة قــ.ـتل وحرق شرطي المرور هشام

كشفت مصادر جد موثوقة أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية تمكنت يوم أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على رئيس عصابة اجرامية وبارون المخدرات الخطير والذي كان موضوع أزيد من 56 مذكرة بحث.

المصادر ذاتها أوردت أن عددٍ الموقوفين وصل ل6 مشتبه بهم ولازال البحث جاريا على باقي المتورطين في هذه الجريمة النكراء التي هزت الرأي العام.

وذكرت نفس المصادر أن محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني ومدير مكتب الأنتربول بالمغرب يسهر بشكل شخصي على تتبع مجريات الأبحاث والتحقيقات المتعلقة بجريمة قتل شرطي المرور بمدينة الرحمة.
وأضافت نفس المصادر أنه بسقوط “ولد الريفي”متزعم عصابة الاتجار في المخدرات بكل من بوسكورة والذروة ومديونة والفاعل الرئيسي لجريمة ق.تل وح.رق الشرطي المغدور .
ورجحت المصادر نفسها ان تكون الغيرة والانتقام دوافع هذه الجريمة البشعة التي استنفرت جميع المصالح الأمنية.
وزادت ذات المصادر قائلة ان الابحاث التي قام بها عناصر “البسيج” كشفت تورط المشتبه به في تصفية الشرطي الضحية الذي كان قيد حياته على علاقة بطليقة بارون المخدرات الموقوف.

وكانت المصالح الأمنية قد عثرت على جثة الشرطي الشاب محروقة ومبثورة الأطراف السفلى بدوار “الخدارة” بحد السوالم ضواحي مدينة الدارالبيضاء.

وتجدر الاشارة الى أن الهالك قيد حياته(هشام ،ب) أب لطفلين، كان قد قضى أزيد من 15سنة في مصلحة شرطة المرور بعدما التحق بسلك الشرطة سنة 2007، قبل الاجهاز عليه وحرق جثته ورميها بقناة للصرف الصحي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock