مجتمع

عاجل …ساعات اضافية للاستماع للناصيري وتهم ثقيلة في انتظاره

عاجل …ساعات اضافية للاستماع للناصيري وتهم ثقيلة في انتظاره

لازالت جلسة الاستماع الى المتابعين مع سعيد الناصيري رئيس المجلس الجماعي للدارالبيضاء وعبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق بمحكمة الاستئناف متواصلة لحدود الآن، جلسة ماراطونية للإدلاء بإفاداتهم أمام الوكيل العام للملك وذلك على خلفية التحقيقات المرتبطة بعلاقتهم بباروت المخد.رات المعروف ب”مالي”.

مصادر موثوقة أكدت أنه بعد مرور أزيد من سبع ساعات ونصف على تقديم المتهمين ال25 على أنظار الوكيل العام بالمحكمة المذكورة والاستماع الى أغلبهم لازال الدور على سعيد الناصيري وبعيوي.

وأضافت المصادر ذاتها أن تهم ثقيلة تنتظر المتهمين وعلى رأسهم الناصيري وبعيوي، مردفة أنه بعد انتهاء الاستماع الى المعنيين بالأمر والذي قد يطول لساعات اضافية ولأوقات جد متأخرة من الليل، ستصدر النيابة العامة قرارها بإحالة الملف على قاضي التحقيق أو إدراجه في الجلسة لبدء محاكمة المتهمين.

وكان الوكيل العام بالمحكمة نفسها قد قرر استكمال البحث، بعدما تبين تورط المشتبه بهم في القضية، ومن بينهم موظفين وعميد شرطة ممتاز وظهور معطيات جديدة من شأنها أن تكشف عن مفاجآت خلال الايام القادمة.

ويتابع 18 شخص منهم في حالة سراح وعلى رأسهم سعيد الناصيري المعزول من حزب “التراكتور” وعبد الرحيم البعيوي وعبد النبي الباعوي وبلقاسم منير وفؤاد اليزيدي وسعيد تانجي ونوفل حمامي وحامد أمية ومحمد معزوزي وسليمة بالهاشمي و أمين جديد والطيب التنبالي وسليمان قدوري ونصر الدين بنعبيد وخالد سداس ومبارك البارودي وعبد الرحمان الرفيسي وتوفيق بعيادة.
فيما يخضع كل من هشام الوافي وعبد العلي الغماري ودليلة بزوي ورشيد حمو وبوفلجة بنكاسو والحسن ماني والعربي الطيبي لتدابير الحراسة النظرية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد عكفت من مدة على جمع القرائن والأدلة الكافية للتحقق من صحة الاتهامات التي وجهها المتورط الرئيسي في هذه القضية وذلك للتحقق من صحة ما نشرت جريدة “جون افريك” بعد الاستماع الى أزيد من 70شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock