مجتمع

عاجل: توقيف ابن فنانة مغربية بتهمة الاعتداء الشنيع على شابة بالدار البيضاء

عاجل.. توقيف ابن فنانة مشهورة بتهمة الاعتداء الشنيع على شابة بالدار البيضاء

ألقت مصالح الأمن بالدار البيضاء قبل لحظات من يوم الخميس فاتح دجنبر الجاري،القبض على المشتبه الرئيسي في جريمة الاعتداء على فتاة ثلاثينية والتسبب لها في جرح غائر عجل بوفاتها بالعاصمة الاقتصادية .

مصادر  مطلعة  كشفت لجريدة ” أخبار اليوم 24″ أن  المشتبه به الموقوف ابن فنانة مغربية معروفة (ع. م)، مضيفة انت   اعتقال المعني بالامر جرى  من قبل عناصر الشرطة القضائية بالحي المحمدي (الدائرة الخامسة) بعد البحث والتحقيق الذي أسفر عن اكتشاف هويته، و الوصول إليه في وقت قياسي رفقة صديقه من أجل التحقيق معهما في ظروف وملابسات الواقعة.

وتابعت نفس المصادر على أن التحريات مازالت جارية الى حدود الان من طرف الشرطة القضائية لفك لغز هذه الجريمة.

وتعود تفاصيل الخبر إلى أول أمس  الثلاثاء حيث عثر في وقت متأخر من الليل  بمدينة الدار البيضاء، على شابة في الثلاثينيات من عمرها ملقية على الأرض، وعلى رقبتها جرح ينزف بالدماء.

ورجحت الساكنة في تصريحات إعلامية لها أن الحادثة لم تقع في الحي وأن أحدا ما هو من أحضرها وألقى بها في المكان، مؤكدين أنه لم يحدث لا ضجيج ولم يسمع أي صراخ ولا أي شيء.

وأوضحت الساكنة أنها لم تتعرف على الشابة لأنها ليست من المنطقة، مشيرين إلى أن الشرطة حلت بعين المكان وعاينت الواقعة حيث تم  نقل المصابة للمستشفى في وضعية صحية وصفت بالحرجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock