فن وثقافة

ضمن فعاليات موسم الرياض عبد الوهاب الدكالي يترأس حفل “الليلة المغربية”

ضمن فعاليات موسم الرياض عبد الوهاب الدكالي يترأس حفل “الليلة المغربية”

يرتقب أن يحيي عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي حفلا غنائيا في الرابع من شهر فبراير الجاري على مسرح أبي بكر سالم بمدينة الرياض السعودية. ويشارك في “الليلة المغربية” التي يراد من خلال الاحتفاء بالأغنية المغربية ضمن فعاليات موسم الرياض الفنان القدير عبد الوهاب الدكالي، إلى جانب الفنانة لطيفة رأفت ونجم الجيل الجديد حاتم عمور.

وحظي عبد الوهاب الدكالي الذي يوجد حاليا بالمملكة العربية السعودية باستقبال رسمي من قبل رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، الذي نظم مأدبة عشاء على شرف عدد من نجوم الوطن العربي المشاركين في حفل تكريم “صوت الأرض” طلال مداح.

من جهتها شاركت الفنانة لطيفة رأفت، الإعلان الترويجي لحفل “الليلة المغربية” وأرفقته بتعليق جاء فيه: “موعدنا يوم 4 فبراير مع الليلة المغربية ضمن فعاليات حفلات الرياض بجانب عميد الأغنية المغربية الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، ومشاركة الفنان الشاب المبدع حاتم عمور.” وأضافت رأفت :”نتمنى أن نشرف الأغنية المغربية في هذا الحدث الفني الكبير فوق خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض، ونتمنى أن يكون لقاؤنا شيقا مع جمهورنا العربي بالخليج وجاليتنا المغاربية خاصة هناك”.

من جهة أخرى، اختارت هيئة الترفيه السعودية الفنانة المغربية أسماء لمنور للمشاركة في الحفل الغنائي “ليلة صوت الأرض” الذي يرتقب إحيائه، اليوم الأربعاء، لتكريم طلال مداح، إلى جانب عدد من نجوم الوطن العربي. وعبرت أسماء المنور في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن سعادتها بالمشاركة قائلة: “سعيدة بالمشاركة بليلة صوت الأرض رفقة ثلة من الفنانين العرب لتكريم الفنان الظاهرة طلال مداح، الحفل منقول على عدة قنوات عربية من المحيط إلى الخليج، انتظرونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock