مشاهير

صورة مميزة للملك الراحل الحسن الثاني رفقة بناته الأميرات في طفولتهن تنال إعجاب المغاربة

صورة مميزة للملك الراحل الحسن الثاني رفقة بناته الأميرات في طفولتهن تنال إعجاب المغاربة

لم يكن الحسن الثاني يفكر فقط في أناقته وموضته الراقية، بل كان أيضا يهتم كثيرا بشؤون ملبس ومظهر الأميرات وغالبا ما كان يقوم بالإشراف على هذا الأمر شخصيا، كما كان يحرص، على أن تصل فساتين الأميرات إلى ما تحت الركبتين، حتى وهن في سن صغيرة.

وفي هذا الصدد أغلب المقربين من القصر الملكي يقرون بأن الملك الراحل الحسن الثاني فيما يتعلق بالملابس التقليدية، الخاصة بالمناسبات الرسمية أو الخاصة، فهي كذلك كان يسن لها قواعد مضبوطة، أهمها أنها فضفاضة و مميزة بحشمتها، وكلها مخيطة بـ “السفيفة” وخيوط من الذهب الخالص على الطرقة المسماة بـ “المخزنية” القفطان المخزني و”الدفينة” المخزنية.

وكانت علاقة الملك الراحل الحسن الثاني ببناته الأميرات الثلاث مميزة جدا وقريب منهن دائما ومشرف على كل شيء يخصهن ولا يمكن أن يفوت أي مناسبة إلا واجتمع بهن والتقط صورا معهن في مختلف المناسبات وحتى في يومهن العادي.

وبإشراف جلالة الملك الراحل الحسن الثاني على كل كبيرة وصغيرة تهم أبنائه الأمراء جميعا وليس فقط الأميرات الفتيات، جعل هذا الأمر علاقتهم بوالدهم الراحل الحسن الثاني قوية وهذا ما يظهر في كل الماسبات وحتى في الصور التي تم التقاطها لهم والتي تكون بشكل مفاجئ.

هنا نقدم لكم صورة حصرية للملك الراحل الحسن الثاني رفقة بناته الأميرات الثلاث الأميرة لالة مريم والأميرة لالة أسماء والأميرة لالة حسناء في طفولتهن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock