المرأة

شركة فيفو إنيرجي المغرب تدعم عفاف حمدون، سائقة الدراجات النارية، في طواف حول المغرب من أجل المرأة المغربية

شركة فيفو إنيرجي المغرب تدعم عفاف حمدون سائقة الدراجات النارية، في طواف حول المغرب من أجل المرأة المغربية

شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، دعمت من خلال علامتها التجارية لزيوت التشحيم الخاصة بالدراجات النارية ” Shell Advance”، السيدة عفاف حمدون، سائقة الدراجات النارية، خلال طوافها على مدى 6600 كلم حول المغرب بغية التوعية بتمكين المرأة المغربية. وتُعَد هذه الجولة التي انطلقت في 18 فبراير، الأول من نوعها بالنسبة للمرأة المغربية. وقد تخللتها العديد من الأنشطة الخيرية لفائدة النساء اللواتي يعيشون في مناطق معزولة وساعدت في إبراز قدرة المرأة المغربية على رفع مختلف أنواع التحديات وإظهار الآفاق المفتوحة أمام المرأة عندما تجرأ على اقتحام هذه الأبواب. وقد حطت هذه الجولة الرحال في بوسكورة بطريقة رمزية، في 8 مارس، اليوم العالمي لحقوق المرأة.
وعبَرت عفاف حمدون خلال جولتها العديد من المدن، انطلاقا من مدينة الدار البيضاء، مرورا بالرباط، وفاس ووجدة ومرزوكة والرشيدية والصويرة وأكادير والعيون والداخلة إلى أن وصلت إلى الكركارات. ونظمت عفاف طيلة رحلتها فعاليات خيرية لفائدة نساء يسكنون في مناطق معزولة. علاوة على ذلك، قابلت عفاف العديد من النساء والمجتمعات المحلية وناقشت معهن التحديات التي تواجه المرأة المغربية في نضالها اليومي.
وقد صرحت عفاف حمدون قائلة: » إنني أحقق حلما من أحلام الطفولة من خلال هذا الطواف حول المغرب. لقد كانت بالنسبة لي تجربة مليئة بالدروس، وأهمها أن المرأة المغربية، خاصة في المناطق الأكثر عزلة وهشاشة، تبدي قدرة رائعة على الصمود وتحتاج إلى دعمنا «.
وتدعم شركة فيفو إنيرجي المغرب، من خلال علامتها التجارية لزيوت المحركات ” Shell Advance”، السيدة عفاف سائقة الدراجات النارية، في هذه المهمة الملهمة التي تسلط الضوء على إرادة المرأة المغربية وعملها الشاق. وهكذا، رافقت زيت “Shell Advance”، بفضل موثوقيتها وصيغتها التي تحسن أداء الدراجات النارية، عفاف حمدون في تحقيق حلمها اقتناعا منها بأن للنساء المغربيات القوة والعزيمة الضروريتين لتحقيق أحلامهن.
ومن جهتها، صرحت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب بأن: » شركة فيفو إنيرجي المغرب ملتزمة، من خلال علامتها التجارية للوقود وزيوت التشحيم شال بمواكبة زبنائها لعبور جميع الطرق. من خلال ربط العلامة التجارية لزيوت ” Shell Advance” الخاصة بنا بهذه المغامرة، نشجع قدرة المرأة المغربية على رفع جميع التحديات وعلى تحقيق جميع طموحاتها. من خلال توحيد الجهود مع ” Shell Advance” وتوقيعها “تجاوز كل الصعاب” (Outride Anything) تعبير على إرادتها في أن تتحرر جميع النساء من كل ما من شأنه أن يعيق مسيرتهن نحن تحقيق وبلوغ أحلامهن «.
وأضافت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل والمسؤولية الاجتماعية للشركات بشركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلة: » نفتخر بدعم ومساندة عفاف حمدون، هذه المرأة التي أبانت عن شجاعة يُحتذى بها والتي تمثل مصدر إلهام للعديد من النساء في المغرب. ومن ناحية أخرى، نحن نقدر للغاية مبادرتها من أجل السلامة الطرقية التي تشجع على السياقة المسؤولة «.
وتلتزم شركة فيفو إنيرجي المغرب، من خلال ” Shell Advance ” بمساندة ودعم المبادرات الملهمة الرامية إلى تعزيز المساواة بين الجنسين؛ مبادرات تسلط الضوء على قيم الموثوقية والأداء وتساعد في الوقت نفسه النساء على إطلاق العنان لإمكاناتهن في عالم لا يزال في معظم الأحيان يشهد معركة المساواة بين الجنسين كل يوم.

بخصوص شركة فيفو إنيرجي المغرب:
تطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تنتمي إلى مجموعة أسست في عام 2011 والمكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في المغرب. وتتواجد علامة شال في المغرب منذ عام 1922. وتتوفر شركة فيفو إنيرجي المغرب على قدرة لتخزين الوقود بسعة 211.905 متر مكعب وعلى 400 محطة للخدمة، تعرض العديد منها طرقا للدفع السهل ببطاقات شال، علاوة على بعض المتاجر. وتوظف شركة فيفو إنيرجي المغرب 550 شخصا، فضلا عن أن الشركة معروفة باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع النفط وكذلك بالمعايير التي تطورها وتدافع عنها في مجال السلامة.
وتمارس شركة فيفو إنيرجي أنشطتها وتسوق منتوجاتها في بلدان شمال، وغرب وشرق وجنوب أفريقيا. وتتوفر المجموعة على شبكة مكونة من أزيد من 2.400 محطة للخدمة في 23 دولة تحت العلامة التجارية شال وإنجن (Engen)، كما أنها تصدِّر مواد التشحيم إلى العديد من الدول الأفريقية. وتشمل عروض الشركة أنواع مختلفة من الوقود، وزيوت التشحيم، وخدمات الدفع بالبطاقات، ومتاجر، ومقاهي، ومطاعم، وغيرها من الخدمات من غير الوقود. كما تزود شركة فيفو إنيرجي الشركات بالوقود وزيوت التشحيم وغاز النفط المسال (GPL) وحلول الطاقة الشمسية في قطاعات متنوعة، مثل البحرية، والمناجم، والبناء، والكهرباء، والنقل، وتجار الجملة وقطاع التصنيع. وتوظف الشركة حوالي 2.700 شخص، وتتوفر على قدرة لتخزين الوقود في حدود مليون متر مكعب. كما تملك الشركة شركة محاصة، شال وفيفو لزيوت التشحيم، التي تقوم بالتزويد بزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال، ومزجها، وتغليفيها وتوفيرها.
للمزيد من المعلومات حول شركة فيفو إنيرجي المغرب، يرجى التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.vivoenergy.com/fr/ou-nos-operons/maroc
وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: Vivo Energy Maroc تويتر: @VivoenergyMaroc إنستغرام: @VivoEnergyMaroc

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock