مجتمع

شرطي يستخدم سلاحه الوظيفي لإيقاف شخص أرعب الموطنين بمكناس

شرطي يستخدم سلاحه الوظيفي لإيقاف شخص روع الموطنين بمكناس

أقدم شرطي تابع لولاية أمن مكناس يوم امس الجمعة 17 يونيو الجاري، على استخدام سلاحه الوظيفي،كإنذار وتحذير ليتمكن من إيقاف شخص عشريني لم يكن في حالة طبيعية ، وقام بتصرفات خلقت نوعا من الرعب والقلق للمواطنين وعرض حياتهم للخطر بمدينة مكناس، باعتماده السلاح الأبيض.

وحسب مصدر أمني كشف أن المشتبه فيه كان معه شخصا آخر وقاما بالتسبب في خلق فوضى عارمة على مستوى حي المنصور بمدينة مكناس، وهذا ما جعل دورية الشرطة تتدخل على الفور، ليتم توقيفهما،إلا أنهما دخلا في مواجهة مع عناصر الأمن، وأقدما على مقاومة عنيفة حيث استخدما السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته، أن استعمال السلاح الوظيفي كان اضطراريا حتى يتمكن من ردع الخطر الذي كان ينوي المشتبه فيه القيام به رفقة الشخص الآخر، قبل أن يتم توقيف واحد من الطرفين وحجز سلاحين أبيضيين تم استعمالهما لتهديد عناصر الشرطة.

هذا وتم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock