إقتصاد

شراكة استراتيجية بين Backbase وCIH Bank لتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي في المغرب

شراكة استراتيجية بين Backbase وCIH Bank لتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي في المغرب

أعلن  Backbase، ناشر منصة Engagement Banking، التي تساعد البنوك على تسريع تحولها الرقمي، عن شراكته الاستراتيجية مع CIH Bank.

تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية CIH Bank لتعزيز دورها الرائد في التحول الرقمي المصرفي وتعزيز الشمول المالي، وفقًا لبيان صادر عن Backbase.

ستساعد منصة Backbase CIH Bank في تحديث بنيتها التحتية الرقمية، مما يحسن خدماتها المصرفية ويجعلها أكثر وصولًا وتركيزًا على العميل. كما أن تبسيط عملية التواصل مع البنك سيسهل الوصول إلى الخدمات المصرفية لجميع المغاربة، مما يجعل كل تفاعل أكثر سرعة وسهولة.

علاوة على ذلك، ستقدم CIH Bank تجربة مخصصة مصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات كل مستخدم، من خلال ضمان الاستمرارية والسلاسة في جميع قنواتها.

وتهدف CIH Bank إلى تحسين رضا العملاء في كل نقطة اتصال، وتضع هذه الشراكة CIH Bank في طليعة الابتكار المصرفي في المغرب، مما يمكّنها من تسريع تطورها الرقمي مع تقديم تجربة مصرفية ميسرة ومركزة على العميل.

وفي هذا السياق، قال دريس بنونة، المدير العام المساعد المسؤول عن الخدمات التكنولوجية والتنظيم والجودة في CIH Bank: “تشكل هذه الشراكة مع Backbase خطوة هامة في استراتيجيتنا للتحول الرقمي. نحن ملتزمون دائمًا بتوفير حلول مصرفية مبتكرة لعملائنا، مما يوفر لهم تجربة شخصية تتناسب مع احتياجاتهم.”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!