مجتمع

مطاردة بين عناصر الدرك وصاحب سيارة يسفر عن مفاجئة صادمة بأكادير

مطاردة بين عناصر الدرك وصاحب سيارة يسفر عن مفاجئة صادمة بأكادير

عرفت الطريق السيار أمسكرود بمدينة أكادير في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 25 يونيو الجاري، مطاردة هوليوودية بين عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدارجين وبين إحدى السيارات التي رفض صاحبها التوقف محاولا الفرار من الدرك.

وحسب ما كشفته بعض المصادر المطلعة أن عناصر الدرك الملكي تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي المباشر،اعترضوا طريق السيارة المشبوهة، وذلك باعتماد سد قضائي وتنصيب أحد الحواجز المسمارية على مستوى الطريق، إلا أن صاحب السيارة ضرب بهذا كله عرض الحائط واقتحم السد ليلوذ بالفرار من عين المكان.

وهذا ما أدى بعناصر الدرك الملكي للدخول معه في مطاردة السيارة التي تم حجزها في مكان خلاء، بعدما تركها صاحبها ولاذ منها بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وكانت المفاجئة صادمة عندما تم تفتيش السيارة من قبل السلطات حيث تم حجز ما يقارب 1500 كيلوغرام من الكيف، اضافة الى نصف طن من أرواق طابا وكمية مهمة من مخدر الشيرا، والتي كانت مخبأة بكشل محكم داخل السيارة،هذا وتم العثور على مجموعة من الأسلحة البيضاء والحجارة داخل السيارة.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تم نقل السيارة المشبوهة إلى مقر القيادة الجهوية التابعة للدرك الملكي بمدينة أكادير، وذلك لأخضاعها للخبر التقنية من طرف الشرطة العلمية، وأيضا العمل على كل تفاصيل هذه الواقعة والامتدادات المحتلمة التي ستكون مهمة في القضية، و أيضا من أجل الوصول إلى أصحابها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock