فن وثقافة

سعر تذاكر مهرجان مراكش للضحك يثير صخب المغاربة على السوشال ميديا

سعر تذاكر مهرجان مراكش للضحك يثير صخب المغاربة على السوشال ميديا

انتشرت مجموعة من الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، على رأسها فضاء العالم الأزرق فيسبوك، الذي تم تداول أخبار فيه تفيد أن تذاكر مهرجان مراكش للضحك في دورته العاشرة، وصل سعرها إلى مبالغ خيالية تصل إلى 4000 درهم .

والغريب في الأمر أن هناك من أكد أنها تباع عبر مواقع التسوق منها “Avito” حيث تم عرضها بسعر وصل إلى 5000 درهم، وهو ما أثار غضب وصخب المغاربة، لا سيما أن هذه الطريقة تعتبر من طرق السوق السوداء، رغم أن سعر التذاكر الحقيقي من المستحيل أن يصل إلى هذا السعر.

خاصة أن مهرجان مراكش للضحك من بين المهرجانات المميزة التي يكون عليها الإقبال من طرف الجمهور، ليس فقط الجمهور المراكشي وإنما جمهور المغرب ومن كل المدن، وحتى الجماهير الأجنبية التي يكون معظمها قاطنا بالمدينة الحمراء.

والجدير بالذكر أنه وبعد سنتين من التوقف بسبب الجائحة، يعود مهرجان الضحك من جديد ليفتح أبوابه في وجه الجمهور العاشق لفن الكوميديا، خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 18 يونيو القادم.

وأعلنت الجهة المنظمة في بلاغ لها ، استعدادها للاحتفال بالنسخة العاشرة لمهرجان الضحك، حيث انطلقت عملية بيع التذاكر عبر المواقع الإلكترونية التي خصصت لهذا الغرض، وليس في أماكن أخرى.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock