إقتصاد

ستارهيل طنجة ومجموعة هيلتون العالمية توقعان اتفاقية “والدورف أستوريا” ذات العلامة الفاخرة

ستارهيل طنجة ومجموعة هيلتون العالمية توقعان اتفاقية “والدورف أستوريا” ذات العلامة الفاخرة

تم، يومه الجمعة 26 غشت 2022 بمدينة طنجة، التوقيع على اتفاقية شراكة تجمع بين مجموعة زيد علي “شركة ستاهيل” طنجة والمجموعة العالمية “هيلتون اترناشيونال” لافتتاح أول فندق عالمي “والدروف أستوريا’ ذو العلامة الفاخرة، وذلك بحضور كل من باتريك فيتكيبون نائب رئيس مجموعة هيلتون العالمية المكلف بأوروبا آسيا وإفريقيا وزيد علي مجموعة ستارهيل طنجة.

وتندرج هذه الشراكة المبرمة مع مجموعة هلتون العالمية الرائدة في المجال الفندقي والمنتجعات السياحية، والتي تجمع تحت مظلتها العديد من العلامات الفندقية العالمية، منها على الخصوص الماركات الأكثر فخامة في مجال الخدمات الفندقية كوالدروف أستوريا، فهي تضم أكثر من 6900 فندق وتتوفر على أكثر من 18 علامة عالمية بطاقة استيعابية تفوق المليون و100 ألف غرفة تتوزع عل 122 بلدال وتتواجد بالمدن التي تصنف أكثر المناطق جاذبية في العالم.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المملكة المغربية وإرادتها الرامية إلى تعزيز جاذبية الاستثمار وإغناء العرض السياحي  للمملكة ولمدينة طنجة وتقوية جاذبيتها.

كما تأتي كذلك إيمانا بطموح شركة ستارهيل طنجة في عقد شراكات وتحالفات مع كبريات الشركات العالمية والفاعلين المرموقين والمعترف بهم دوليا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock