مجتمع

سائقة ترسل سيدة وابنها في حالة خطيرة إلى المستعجلات بسبب أشغال الطرامواي

 

سائقة ترسل سيدة وابنها في حالة خطيرة إلى المستعجلات بسبب أشغال الطرامواي

 

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

شهدت زنقة علال الفاسي بشارع الحسن الثاني،  وسط الدار البيضاء، حادثة سير مروعة، خلفت إصابة سيدة وابنها أثناء محاورتها العبور، وذلك سبب فقدان شابة السيطرة على سيارتها جراء أشغال الترمواي التي تعرقل مدن المدينة من كل جانب.

وفي تفاصيل الواقعة وفق مصادر مطلعة، حاولت شابة في مقتبل العمر، تجاوز أشغال الترامواي، لتجد نفسها أمام ورطة حين دهست سيدة رفقة طفلها لا يتجاوز سنه خمس سنوات، لتنحرف عن المسار الصحيح وترتطم بمضخة الماء الخاصة بعناصر الوقاية المدنية على الطريق، والتي تستعين بها في إطفاء الحرائق بالشوارع الرئيسية في العاصمة الاقتصادية.

وخلف انفجار المضخة المائية انتشار واسع للمياه بمكان الحادث، في وقت يعيش فيه المغرب أزمة مائية تسبب في الجفاف ببعض المناطق.

ولحسن الحز لم تصب السائقة بأذى جسدي، بينما تعرضت سيارتها إلى أضرار مادية جسيمة أدت إلى تشوه واجهتها الأمامية بشكل كبير جراء قوة الارتطام.

وحلت عناصر الوقاية المدنية إلى مكان الحادثة، حيث عمدت إلى توقيف النزيف المائي الحاصل بالمضخة، ونقلت السيدة الصابة وابنها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن رشد، لتلقي الإسعافات الضرورية.

جدير بالذكر أن أشغال الترامواي بالدار البيضاء، خلفت عدد كبير من حوادث السير بسبب العرقلة التي خلقتها في الشوارع الرئيسية للعاصمة، بالإضافة الى تضييق الطرق الخاصة بمرور السيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock