مشاهير

خوفا من عقاب القضاء على خلفية الشكاية…طوطو يقدم اعتذاره للمغاربة

 

خوفا من عقاب القضاء على خلفية الشكاية…طوطو يقدم اعتذاره للمغاربة

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

بعد تقديم شكايات ضده، قدم صباح اليوم الرابور طه فحصي الملقب ” بطوطو” اعتذارا رسميا للمغاربة كبارا وصغارا على ما صدر منه من الفاظ نابية وحركات غير أخلاقية في إحدى سهراته الفنية أقيمت مؤخرا.

وأعرب الرابور المثري للجدل عن ندمه التام على التصرفات غير المقبولة التي بدرت منه، وذلك أثناء مداخلته في ندوة عقدها صباح اليوم رفقة محاميه، مبرزا أن الأمر كان مجرد سوء من المغاربة.

وأخرج طوطو جانبه الإنساني الطيب المعاكس تماما لما صدر عنه حيث قال” أنا ماشي خايب.. الناس مافهمونيش.. وكنعتذر للناس الكبار والصغار لي كانو حاضرين ذاك النهار” وأضاف: “اللي دازت على الراس مزيانة

و ودافع طوطو عن فن الراب الذي يمارسه ويدفع الراوبورات إلى التفوه بالكلام الساقط قائلا” ماشي خايب غير عندو طريقة باش كيوصل للناس لي كيفهموه، ويسمحو لينا الناس لي مافهموش وجاتهم الهضرة قاصحة بزاف.. راه ماكنديروش بالراب شي حاجة خايبة”.

دفاع طوطو بدوره أيد اعتذار موكله لجميع المغارب، مشيرا أن مغني الراب تعلم درسا من محيطه أيام تقديم الشكايات ضده.

وأفاد المصدر أن “طوطو” يجهل لحدود الساعة سبب الشكايات القضائية التي رفعت ضده انطلاقا من الصحافي المغربي محمد التيجيني، والفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، وأكد أنه سيلبي استدعاء رجال الشرطة غدا الاثنين لمعرفة الإجراءات التي سيتم اتخاذها فيما بعد.

جدير الذكر أن فيديو سجله المدعو طوطو في  في ندوة صحفية تفاخر بتعاطيه الحشيش وحرض من خلاله الشباب على تناوله، وهو أثار غضب الشعب المغربي وجمعيات حقوقية قدمت شكايات ضده.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock