رياضة

بوفال يلتحق بالمصابين قبل 23 يوما من المونديال

بوفال يلتحق بالمصابين قبل 23 يوما من المونديال

يواجه الناخب الوطني وليد الكركراكي أنباء متعاقبة حول إصابة أبرز عناصر القائمة المحتملة للمنتخب المغربي، خلال نهائيات كأس العالم المقبلة، والمزمع تنظيمها بدولة قطر بعد 23 يوما.

وأعلن جيرار باتيكل، مدرب أونجي الفرنسي، عن شعور سفيان بوفال بانزعاجات عضلية أجبرت الفريق على إراجته، في انتظار الخضوع لفحوصات دقيقة مساء الجمعة، قصد تحديد طبيعة الإصابة ومدة الغياب.

وذكر باتيكل بأنه من المحتمل غياب بوفال عن رحلة الفريق لمواجهة موناكو، يوم الأحدن برسم الجولة 13 من الدوري الفرنسي، والذي يتذيل أونجي ترتيبه برصيد 8 نقاط.

وفي سياق متصل، أكد خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الإسباني، بأن الحارس ياسين بونو سيخضع لتقييم نهائي قبل تحديد إمكانية إشراكه في مباراة الفريق الأندلسي أمام رايو فاييكانو.

وأصدر المدرب قائمته للمباراة مستبعدا يوسف النصيري، عقب تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي، في عصبة الأبطال، ويتوقع سامباولي عودة المهاجم المغربي خلال أسبوع.

وبعد غيابه عن مباراة بريست أمام كليرمون فوت، من المنتظر حصول المدافع المغربي أشرف داري على التصريح الطبي للمشاركة مع بريست ضد ضيفه ريمس، وفقا لتصريحات مساعد المدرب جوليان لوشر.

وتلقى الركراكي نبأ سارا، يوم أمس الخميس، بعد مشاركة نايف أكرد أساسيا مع ويستهام، في الجولة الخامسة من دوري المؤتمر في مواجهة سلكبورغ الدنماركي، وقدم خلالها عرضا مميزا لمدة 76 دقيقة.

وينتظر طاقم المنتخب المغربي تلقي مستجدات حول إصابة عبد الصمد الزلزولي، جناح أوساسونا الإسباني، فيما عاد القائد رومان سايس للانخراط في المران الجماعي لفريقه بشكتاش التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock