المرأة

حيل مكياج ذكية لصاحبات الوجوه النحيفة

حيل مكياج ذكية لصاحبات الوجوه النحيفة:

حيل مكياج ذكية لذوات الوجوه النحيفة تجعل وجهك بمظهر وجه مثالي عن طريق تطبيق لمسات بسيطة بمستحضرات المكياج مما يساعد على إخفاء بعض تفاصيل الوجه المزعجة وإبراز بعضها الآخر. تتميز الوجوه النحيفة بذقن طويل وحاد بالإضافة إلى خدود عالية وبارزة، لذلك فتطبيق حيل طبيعية تساعد على تغيير شكل وجهك، فإليك حيل مكياج ذكية لذوات الوجوه النحيفة.

مكياج الوجه والخدود لذوات الوجوه النحيلة:

حيل مكياج ذكية تتضمن العناية بالوجه بالكريمات اليومية قبل بدء المكياج ومن ثم إختيار الكونتور المناسب لتحسين تفاصيل الوجه. فاختاري لون أغمق من لون بشرتك وابدئي برسم خطوط على باطن الخدين وأعلى نقطة من الجبهة، ثم أضيفي الهايلايتر المناسب لوجهك وقومي بتطبيقه على الجبهة والذقن وأسفل العينين بشكل مثلث. وبعدها اختاري لون بودرة للوجه مائل على اللون البرونزي يلائم لون بشرتك وطبقيه على أسفل تفاحة الخدين بإتجاه الأذنين مما يساعد على الحصول على ملامح وجه عريضة. 

مكياج العيون لذوات الوجوه النحيفة:

حيل مكياج ذكية تتضمن تطبيق ظلال عيون بألوان ترابية ليخف التركيز على المنطقة العليا للوجه. أما عند تطبيق الكحل الأسود فمن الأفضل اختيار مكياج عين القطة الذي يساعد على جعل وجهك يبدو أعرض وأقل طولاً.  بالإضافة إلى ذلك يتضمن مكياج العيون إضافة رموش صناعية لتبدو رموشك كثيفة وعينيك أوسع. أما الحواجب فتلعب دورا رئيسيا في جعل وجهك يبدو أعرض وبحدود مثالية، لذلك قومي بمد حاجبيك بإتجاه أطراف الوجه للحصول على مظهر الوجه العريض. 

ألوان أحمر الشفاه لصاحبات الوجه الطويل والنحيف:

حيل مكياج ذكية تشمل تطبيق ألوان أحمر الشفاه بألوان أكثر حيادية ليخف التركيز على أحمر الشفاه وليساعد على جعل وجهك يبدو أقل ضعفاً ونحيفاً. لذلك، فاختاري الألوان المحايدة لكي تبعدي التركيز عن منطقة الشفاه وتحصلي على وجه عريض أكثر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock