مشاهير

محامي الفنانة ريم فكري يكشف الهدف من تصريحات عائلة زوجها ضدها

محامي الفنانة ريم فكري يكشف الهدف من تصريحات عائلة زوجها ضدها

كشف محامي الفنانة المغربية ريم فكري مراد العجوطي الهدف من وراء التصريحات الأخيرة التي أدلت بها عائلة زوجها ضدها، وذلك من خلال بلاغ توصلت جريدة أخبار اليوم 24 بنسخة منه.
وأعرب مراد العجوطي عن استغرابه ودهشته وكذا دهشة موكلته من هذه التصريحات التي خرجت بها العائلة في وقت غير مناسب لا سيما أن جميع الأطراف يمرون بأزمة بعد مقتل الضحية على يد مجرمين كما أكدت عناصر الشرطة.
وأكد المحامي أن هذه التصريحات التي أحدثت بلبلة عبر المنابر الإعلامية وكذا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هدفها هو حرمان موكلته من حقها في الحصول على الإرث.
وكتب المحامي في البلاغ المذكور قائلا:”ببالغ الدهشة والإستغراب تصريحات مريبة لعائلة زوج موكلتي رحمة الله عليه ، وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان خبر وفاته الأليمة. و إذ نستنكر هاته الإتهامات التي لا أساس لها من الصحة وبدون وجود أدلة تدحضها، فإننا نتسائل عن أسبابها وظرفيتها في توقيت يسبق شعيرة الدفن وتقديم واجب العزاء”.
وأضاف المحامي قائلة في البلاغ: “كما أن الأبحاث لاتزال جارية في هاته القضية مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث، ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالتركة. وإذ نتفهم الظروف الصعبة التي تمر بها عائلة الفقيد فإننا ننبهم إلى أن هاته التصريحات التي تدخل في باب القذف والتشهير وتقع تحت طائلة القانون الجنائي وتحتفظ موكلتي بحقها في اللجوء لكل المساطر القانونية من أجل الحفاظ على سمعتها وكافة حقوقها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock