سياسة

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بولاية جهة الدارالبيضاءـ سطات

حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بولاية جهة الدارالبيضاءـ سطات

أقيم يوم الخميس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا على مستوى إقليم سطات، وذلك في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني.

وتأتي هذه العملية تبعا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الداعية إلى تحقيق فعالية أكثر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيأة رجال السلطة.

ويتعلق الأمر بالسادة، السيد محمد لمويسي الكاتب العام الجديد لعمالة إقليم سطات، وعلال بايو باشا، رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، وعبد الفتاح البارودي قائد، نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، إضافة إلى رجال سلطة آخرين ( باشوات، رؤساء دوائر، قياد).

    وفي كلمة بالمناسبة أبرز السيد إبراهيم أبو زيد عامل إقليم سطات أن هذه الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية قد تم الإعداد لها من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل والمبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية بشأن تقييم المردودية.

   وأضاف أن هذه الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة تروم خلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية تفعيلا للمفهوم الجديد للسلطة، بشكل يساير النهضة المتواصلة والتطورات الكبيرة التي تعرفها بلادنا في مختلف الميادين، ومواكبة الإصلاحات الجوهرية التي يعرفها المغرب في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما نوه السيد أبو زيد بالمجهودات والتضحيات التي بذلها رجال السلطة في خدمة الصالح العام وعلى وجه الخصوص التدبير الأمثل الذي أبانوا عليه خلال فترة جائحة كورونا والمواكبة الفعالة للحركة التنموية على المستوى المحلي.

جرى حفل التنصيب بحضور برلمانيي الإقليم والمنتخبين ورجال السلطة وممثلي المصالح الأمنية العسكرية والمدنية ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم وممثلي المجتمع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock