مجتمع

حصري..الغرفة الجنحية تبث في طعن النيابة العامة في ملف الدكتور التازي ومن معه

حصري..الغرفة الجنحية تبث في طعن النيابة العامة في ملف الدكتور التازي ومن معه

بثت الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الخميس، في قرار الطعن بالاستئناف المقدم من طرف النيابة العامة ضد قرار قاضي التحقيق لدى المحكمة نفسها، والمتعلق بملف طبيب التجميل لحسن التازي ومن معه.

واستغرقت الجلسة التي عقدتها الغرفة الجنحية ساعات طوال بعد البث في التهم التي سطرها قاضي التحقيق بعد احالة النيابة العامة لملف المتهمين .

وتحول الملف برمته أمام الغرفة الجنحية، التي بتت اليوم في هذا الاستئناف بعد انتهاء كافة أشواط الاستماع التفصيلي لجميع المرتبطين بالملف، من طرف قاضي التحقيق بالمحكمة المذكورة.

ومن المرتقب أن تصدر الغرفة الجندية قرارها النهائي في الايام المقبلة ليحال الملف على هيئة الحكم بعدما يصبح جاهزا، من أجل الشروع في المرافعات، وذلك بعد تكييف التهم التي ستوجه للمتابعين في الملف.

يأتي هذا بعدما تمت إحالة الدكتور لحسن التازي على النيابة العامة من أجل تقديم استنتاجاتها الختامية بعد النظر في تفاصيل الاستنطاق والمواجهات، التي باشرتها التحقيقات القضائية طيلة شهور، قصد إرجاع الملف إلى قاضي التحقيق من أجل إحالته على استئنافية الدار البيضاء للبدء في أولى جلسات محاكمة المتهمين الخمسة في القضية.

و جاءت إحالة ملف التازي على النيابة العامة التي احالته بدورها على الغرفة الجنحية بعد الانتهاء من جلسات المواجهات، التي أجراها قاضي التحقيق بين المتهمين، والتي همت المواجهة بين صاحب المصحة لحسن التازي والوسيطة في جمع التبرعات، وباقي المتابعين.

وكانت تحريات وتحقيقات الفرقة الوطنية التي دامت لأزيد من شهرين، قد تم الاستماع فيها لعدد كبير من الضحايا، والاطلاع على عدد من الوثائق والملفات ذات الصلة بهذه القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock