مجتمع

جريمة طنجة تتكرر بسيدي بنور..العثور على عشرينية مذبوحة على حافة الطريق

 

جريمة طنجة تتكرر بسيدي بنور..العثور على عشرينية مذبوحة على حافة الطريق

لم تم العثور صباح يومه الإثنين 07 نونبر الجاري، على  فتاة تبلغ من العمر حوالي 20 سنة  جثة هامدة،حيث وجدت مذبوحة ومرمية على حافة الطريق  بتراب  جماعة بوحمام،على الطريق  المؤدية لمدينة  الزمامرة.

وحسب مصادر متطابقة من عين المكان، فإن الأمر يتعلق بفتاة شابة تبلغ من العمر حوالي 20 سنة، تنحدر من دوار القواولة بجماعة العطاطرة ،التابعة لإقليم سيدي بنور.

وذكرت نفس المصادر، أن مصالح الدرك الملكي حلت إلى عين المكان حيث قامت بجمع  الأدلة و المعطيات من مسرح الجريمة،و فتحت تحقيقا جنائي حول ظروف وملابسات النازلة .

هذا، ولا زال  البحث جاريا عن مرتكب او مرتكبي هذه الجريمة البشعة من طرف المصالح الدركية بسيدي بنور ،فيم تم إنتداب سيارة نقل الأموات،حيث تم إرسال الجثة الى مستودع الأموات بمصلحة الطب الشرعي بالجديدة للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة

ويذكر أن حادث مشابه وقع يوم الأحد الماضي بمدينة طنجة، حيث تم العثور على شاب يدعى أنور مذبوحا داخل شقته بحي مسنانة في طنجة، وهو الحادث الذي استنفر رجال الأمن لتباشر تحرياتها من أجل الوصول إلى المشتبه فيه، حيث تم القبص أمس الإثنين على فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاما، يرجح أنها مرتكبة الفعل الإجرامي بحق الضحية صاحب ال20 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock