مجتمع
أخر الأخبار

توقيف شاب وفتاة تورطا في التخلي عن رضيعة تم العثور عليها متوفاة في “ستي فاظمة”

توقيف شاب وفتاة تورطا في التخلي عن رضيعة تم العثور عليها متوفاة في “ستي فاظمة”

علمت أخبار اليوم 24 من مصادر موثوقة، أن عناصر الدرك الملكي بالحوز، تمكنت أخيرا، من فك لغز التخلي عن رضيعة عثر عليها متوفاة، أول أمس الثلاثاء، بمنطقة ستي فاطمة، حيث جرى اعتقال شاب يبلغ من العمر حوالي 26 سنة، وفتاة عشرينية تصغره سنا، في شقة بحي جليز، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، تبعا لتعليمات النيابة العامة.

و أضافت المصادر ذاتها، أن التحريات والأبحاث التي تمت مباشرتها فةر العثور على الرضيعة المتوفاة، مكنت من تحديد معطيات أساسية عبدت طريق النحققين للوصول إلى المتورطين في التخلي عن الرضيعة والذي نجمت عنه وفاتها.

و تابعت ذات المصادر، أن كاميرات المراقبة ساهمت بشكل كبير في رصد شاب وفتاة بمكان التهلي و قد كانا على متن دراجة نارية، حيث تم تحديد هويتهما وتتبع تحركاتهما، إلى أن تم تحديد مكان إقامتهما بدقة.

وانتقال المحققين إلى مدينة مراكش، بحضور القائد الإقليمي للدرك بالحوز، وبتنسيق مع مصالح الأمن، تم اعتقالهما في شقة كانا يقيمان بها. وتم اقتيادهما إلى مقر قيادة الدرك بتحناوت.

وأسفر التحقيق معهما عن اعترافهما بالمنسوب إليهما. وأكدا تورطهما في علاقة غير شرعية نجم عنها حمل. وبعد الولادة، قررا التخلص من الرضيعة في مكان بعيد عن مكان الإقامة، للتمويه، وتجنب الملاحقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock