مجتمع

توقيف تاجر مخدرات وأربعة من مساعديه بمدينة زاكورة

توقيف تاجر مخدرات وأربعة من مساعديه بمدينة زاكورة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة زاكورة من وضع حد لنشاط تاجر مخدرات شكل موضوع 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من قبل الأمن الوطني والدرك الملكي، مع توقيف أربعة من مساعديه.

وقالت مصادر مطلعة إن العملية الأمنية تمت بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة الروحات، مشيرة إلى أن صاحبها وضعها رهن إشارة التاجر الموقوف (38 سنة) من أجل تخزين وترويج المخدرات، بمساعدة أربعة أشخاص آخرين.

وأضافت المصادر ذاتها أن العملية الأمنية التي تمت تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ومادة “الكيف”، وحوالي 150 لترا من ماء الحياة؛ بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجات نارية كان الموقوفون يستعملونها في نشاطهم الإجرامي، وأيضا معدات لتحضير ماء الحياة.

كما كشفت المصادر نفسها أن الموقوفين الـ6 تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية، فيما الأبحاث جارية تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد تحديد امتدادات وارتباطات هذه الواقعة، في انتظار تقديم الموقوفين أمام النيابة العامة من أجل ما نسب إليهم.

المصادر عينها أكدت أنه سبق في غضون الأسبوعين الأخيرين توقيف مساعدين رئيسيين للبارون الموقوف، وذلك من قبل مصالح فرقة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي لزاكورة، التي اعتمدت إستراتيجية استباقية في محاربة جميع أشكال الجريمة، بما فيها ترويج المخدرات التي يكون عليها الإقبال في رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!