مشاهير

تهنئة الفنانة هناء الرايس تتسبب في تعرضها لانتقادات لاذعة من متابعيها

تهنئة الفنانة هناء الرايس تتسبب في تعرضها لانتقادات لاذعة من متابعيها

تلقت الفنانة هناء الرايس توأم صفاء الرايس انتقادات لاذعة من قبل جمهورها ومتابعيها وذلك بعد أن نشرت هذه الأخيرة تهنئة خاصة لزوجها المصري سعيد هادي بمناسبة عيد ميلاده.

وبعد أن نشرت الفنانة هناء الرايس التهنئة المقدمة لزوجها باللغة الإنجليزية والتي قالت فيها :” عيد ميلاد سعيد هادي، الله يحفظك ويجلب لنا حياة هادئة مليئة بالسعادة”، انهالت عليها الانتقادات من المتابعين الذين لم يتقبل بعضهم استعمالها للغة الانجليزية، قائلين ان اغلب المتابعين هم مغاربة وعرب فلم اللغة الإنجليزية.

وجاء في أحد التعليقات على تهنئة هناء لزوجها:” ”راه أغلبية متبعينك مغاربة اختي لاش انجليزية قاعدة فكم مكنحملهاش. فعلا كتعجبوني وعزازين عليا مسخيتش بكم ولكن نحيد لكم المتابعة للغة ديالنا هي اللغة العربية ماشي انجليزية. ايه كنعرفوها ولكن بغيناكم نتما تكونو مفتخرين بيها كونك عربية ماشي تكتبو غير بإنجليزية، تقولو متبعينكم اجانيب اغلبيا مغاربة عرب. والمهم بالتوفيق”.

وقد أعلنت الفنانة المغربية هناء، دخولها القفص الذهبي، حيث احتفلت بعقد قرانها بطبيب مصري في ولاية نيو جيرسي الأمريكية.

وكشفت هناء عن الخبر، عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت مجموعة صور لحفل عقد قرانها بحضور شقيقتها التوأم صفاء، ووالديهما وبعض المقربين فقط. وكتبت هناء تدوينة جاء فيها: “أعلن لكم أحبابنا الغالين أنه تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر به، اللهم فاجعله عقدا تنعقد به سعادتنا. عقبال لكل البنات وطبعا أختي ونصفي الثاني صفاء”.

وظهرت هناء بإطلالة مغربية أصيلة، حيث ارتدت قفطانا بلون البيج مع تطريزات بلوني الأحمر والأخضر ومجوهرات مغربية، أما الإطلالة الثانية فكانت عصرية، ارتدت فيها الفستان الأبيض.

ولم تكشف هناء عن هوية زوجها، إلا أن متابعيها تمكنوا من الحصول على معلومات حوله، منها أنه عربي يدعى عبد الهادي خضر، مصري الجنسية، وهو أستاذ الأمراض الباطنة والمناعة بمستشفى روبرت جونسون بنيو جيرسي.

وبمجرد انتشار هذه الصور، تساءل الكثيرون عن مصير التوأم في المجال الفني، وما إذا كان الزواج سيُبعد هناء عن الغناء رفقة أختها، خصوصا وأنهما اشتهرتا معا منذ برنامج “اكس فاكتور”، كما تساءلوا حول ما إذا كانت صفاء ستواصل الغناء بمفردها في حال ابتعاد توأمها عن الفن.

وإلى حدود الساعة، لم تتحدث هناء أو صفاء عن مصير الثنائي، أو عن استمرارهما في المجال الفني بعد الزواج، إذ من المرتقب أن تتحدث إحداهما عن الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو ربما الانتظار إلى أن يصدر عمل موسيقي جديد ليكتشف الجمهور ما إذا كانت صفاء ستواصل الغناء بمفردها أم ستكونان معا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock