مجتمع

تفاصيل حصرية عن الشرطي الذي وجدت جثته متفحمة بحدالسوالم (صورة)

تفاصيل حصرية عن الشرطي الذي وجدت جثته متفحمة بحدالسوالم (صورة)

علمت”أخباراليوم24” من مصادر مطلعة أن جثة الشرطي التي تم العثور عليها محروقة بمنطقة حد السوالم ضواحي مدينة الدارالبيضاء، تعود ل(هشام ،ب) أب لطفلين، كان قد التحق بسلك الشرطة سنة 2007.
المصادر ذاتها كشفت أن الهالك قضى قيد حياته أزيد من 15سنة في مصلحة شرطة المرور، قبل الاجهاز عليه وحرق جثته ورميها بقناة للصرف الصحي.

المصادر نفسها أوردت ان عناصر الشرطة القضائية تسارع الزمن للوصول الى الجناة وتحديد ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة اللي استنفرت المصالح الامنية.

ويشار الى انه تم العثور صباح اليوم الخميس بمنطقة حد السوالم على جثة الشرطي متفحمة بعد اختفاء المعني بالامر في ظروف غامضة عقب انتهاء مدة دوامه يوم أمس الاربعاء مباشرة بعد فشل محاولات الاتصال به لتباشر الشرطة القضائية تحرياتها لمعرفة أسباب اختفاء هذا الاخير ،خاصة عقب العثور على آثار الدم بالقرب من مكان دوامه، وجهازه اللاسلكي ونظاراته الشخصية ليتم الاهتداء اليه جثة متفحمة .

وفور علمها بالواقعة حل رجال السلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي، ومصالح الشرطة العلمية والتقنية لعين المكان بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث جرى نقل الجثة المتفحمة صوب مستودع الاموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي قصد تحديد ظروف وملابسات هذه الجريمة، بهدف الوصول الى هوية المتورطين في هذا الفعل الاجرامي الشنيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock