منوعات

تعرف على مميزات الحصول على بطاقة المونديال في قطر

 

تعرف على مميزات الحصول على بطاقة المونديال في قطر

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

استعدادا لحضور منافسات كأس العالم بقطر، في الـ20 من الشهر المقبل، أعلن البلد المنظم لهذه التظاهرة العالمية، عن تقديم حوالي نصف مليون شخص لطلب الحصول على بطاقة ” هيا” الضرورية لحضور مباريات المونديال القطري.

وفي هذا الصدد أكد سعيد السويدي،، مدير مركز بطاقة هيا، إن ما بين 1.5 و1.7 مليون شخص تقدموا حتى الآن بطلبات الحصول على البطاقة التي ستعمل بمثابة تأشيرة دخول إلى قطر وكتذاكر لحضور المباريات.

ومن مميزات بطاقة “هيا” الخاصة بكأس العالم، تمكن الحاصلين عليها من استخدام وسائل النقل مجانا طيلة تواجدهم بقطر، فضلا عن دخول المناطق المخصصة بالمشجعين.

وحسب شروط الحصول على البطاقة، يمكن لجميع المسافرين نحو دولة قطر في الفاتح من نونبر القادم، الحصول على البطاقة بصرف النظر عن حضورهم مباريات كأس العالم.

ويمكن للجماهير الأجنبية التقدم للحصول على تلك البطاقة بشرط شرائهم المسبق لتذاكر مباراة او أكثر بالبطولة، بالإضافة إلى إثبات حجزهم بأحد الفنادق.

جدير بالذكر أن دولة قطر تعمل على قدم وساق لانجاح هذا العرس الكروي العالمي، وتبذل قصارى جهدها لاستقبال الوافدين برا من المملكة العربية السعودية وعبر معبر أبو سمرة الذي تم إعداده لاستقبال أربعة آلاف شخص في الساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock