مشاهير

تعرض الفنانة حسناء مومني لموجة انتقادات بعد إجراءها عملية تجميلة التي غيرتها

تعرض الفنانة حسناء مومني لموجة انتقادات بعد إجراءها عملية تجميلة التي غيرتها

لجأت الفنانة المغربية حسناء المومني إلى عملية تجميلية على مستوى الانف ، من أجل تحسين مظهرها ، مما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لاخر صور لها على حسابها الشخصي انستغرام .

و نشرت عدة مواقع تواصل اجتماعي صورة لانف المومني قبل و بعد التجميل ، حيث بدى الاختلاف واضحا بين الصورتين ، مما عرضها لانتقاذات واسعة .

و جاءت ابرز التعاليق:”مكينش فرق كون بقات بنيفها طبيعي”، “كا يكون ربي عاطيهم خليقة زوينة كلشي مقاد أكترت الفلوس متيلقاو مايديرو بيها ولا تتبغي دير إشهار لشي سبيطار فابور تيجربو فيها”.

و جاء في اخر “هادو لي دايرين عمليات الانف فالتيليفون كيبانو عادي ولاكن ملي كتشوفهم مباشرة كيبانو ليك ماشي طبيعين و مشوهين”، و اصافت اخرى “العملية فاشلة صراحة قولي ليها تحط لينا سمية الطبيب نبلوكيوه”،”.

من جهة أخرى، كان لبعض المتابعين رأي اخر حول موضوع التجميل الذي تحتاجه المومني ،  كونخا على حد قولهم لم تكن بحاجة إلى عملية تجميلية على مستوى الأنفبل بحاجة لتجميل على مستوى العنق و جاءت  أبرز التعليقات في هذا الإطار: “خاصها عملية التجميل العنق ماشي الأنف”، “باقي ليها الرقبة حتا هيا خاصها شفط”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock