تتويج أليانس دارنا “أفضل خدمة الزبناء للسنة” للمرة الثانية على التوالي
تتويج أليانس دارنا “أفضل خدمة الزبناء للسنة” للمرة الثانية على التوالي
فازت أليانس دارنا، فرع مجموعة أليانس للتطوير العقاري، بلقب “أفضل خدمة الزبناء لسنة 2025”. ويجسد هذا اللقب، الذي تحرزه الشركة للسنة الثانية على التوالي، التزام أليانس دارنا المتواصل منذ بداياتها بوضع الزبون في صلب جميع أولوياتها وتقديم تجربة استثنائية تستجيب لانتظارات المستهلكين.
منذ 2007، سلمت أليانس دارنا أكثر من 71000 وحدة سكنية متخصصة في مجال السكن الاجتماعي والمتوسط عبر ربوع المملكة، مع إرساء علاقة قرب مع زبنائها. ويعكس هذا التقدير المجهودات التي تبدلها المجموعة من أجل بناء ثقافة التميز القائمة على الاستماع والشفافية وتخصيص خدماتها. وجعلت أليانس دارنا من توفير حلول ملائمة وعلى المقاس، تجمع بين الجودة والرفاهية والابتكار، مسألة شرف.
« يعد حصولنا على لقب “خدمة الزبناء” للسنة الثانية على التوالي مصدر فخر هائل بالنسبة لفرقنا. فهذا التقدير لا يثمن فقط قدرتنا على الاستجابة لانتظارات زبنائنا، بل أيضا القدرة على استباقها وعلى توفير مواكبة استثنائية للزبون على طول مساره. يعكس حصولنا على هذا اللقب الالتزام المتواصل بالابتكار والحفاظ على معايير جودة لا مثيل لها في القطاع العقاري. أكثر من مجرد وسام فخر وشرف، تشكل هذه الجائزة بالنسبة إلينا حافزا على دفع حدودنا إلى ما هو أبعد في مجال تحسين خدماتنا بشكل أكبر. ونبقى مصممين على أن نظل شركاء ثقة بالنسبة لزبنائنا، عبر منحهم أكثر من مجرد سكن، بل تجربة عيش فريدة »، يقول نور الدين بلخاتي، كاتب عام أليانس دارنا.
رسخت أليانس دارنا مكانتها كفاعل مرجعي في القطاع العقاري بفضل مقاربتها المتمركزة حول الزبون. وصممت الشركة كل مرحلة من مراحل مسار الزبون بهدف ضمان الإرضاء المثالي، سواء تعلق الأمر بتحليل الاحتياجات، بالزيارات المخصصة، بتتبع ما بعد البيع، أو بتوافر الفرق عبر قنوات رقمية ناجعة.
بالارتكاز على هذا التميز، تطمح أليانس دارنا إلى توطيد مكانتها الريادية عبر مواصلة تطوير مشاريع مبتكرة ومستدامة تستجيب لتطلعات المغاربة.