فن وثقافة

بنسعيد يتباحث مع وزير الشباب والرياضة الغاني

 بنسعيد يتباحث مع وزير الشباب والرياضة الغاني

أجرى وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وزير الشباب والرياضة الغاني، مصطفى يوسف، تمحورت حول قضايا الشباب بإفريقيا.

وحسب بلاغ لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، أكد الطرفان خلال هذه المحادثات التي حضرها سفير غانا بالمغرب، على متانة العلاقات بين الرباط وأكرا، وتعاونهما الوثيق في عدد من المجالات والذي تعزز منذ زيارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس سنة 2017 إلى الجمهورية الغانية.

وأضاف المصدر أن الطرفان تناولا كذلك سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال الشباب، خصوصا من خلال تبادل الخبرات والتجارب حيث تم الاتفاق على توقيع اتفاق تعاون ثنائي في أقرب فرصة.

وقدم السيد بنسعيد خلال هذه المباحثات نبذة عن المشاريع الاستراتيجية التي تشتغل عليها وزارة الشباب والثقافة والتواصل في مجال الشباب، لاسيما مشروع “جواز الشباب”.

ومن جهته عبر الوزير الغاني، حسب المصدر نفسه ، عن تقديره لما يقوم به المغرب من جهود خدمة للقارة الإفريقية، وللمشاريع التي أطلقها خدمة للشباب.

وأشار البلاغ إلى أن هذه المحادثات شملت كذلك مناقشة عدد من القضايا التي تهم الشباب في القارة الإفريقية، والتنسيق في الأجهزة الإقليمية فيما يخص قطاع الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock