رياضة
أخر الأخبار

بنزيما يكشف عن السبب الأساسي في اختياره للاتحاد السعودي

بنزيما يكشف عن السبب الأساسي في اختياره للاتحاد السعودي

أفصح النجم العالمي كريم بنزيما، أخيرا، عن سبب انتقاله بشكل أساسي لنادي الاتحاد السعودي، بالرغم من إمكانية استكمال مسيرته مع ريال مدريد أو انتقاله لأي فريق قوي، حيث أنه قال إنه مسلمًا والسعودية دولة مسلمة ويشعر بالسعادة حينما يكون هناك أثناء قيام مناسك العمرة.

وقال بنزيمة في المقابلة المنشورة على الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل ساعات من تقديمه للجماهير: “اخترت السعودية لأنني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت العيش هنا، من المهم أن أكون في دولة مسلمة أشعر فيها بحب الناس”.

وأضاف: “زرت السعودية سابقاً، والمهم أنها دولة مسلمة ومحبوبة وجميلة، إنه المكان الذي أريد أن أكون فيه؛ لكي أحظى بفرصة خوض تجربة جديدة”.

 

ولم يخفِ النجم الفرنسي سعادته بوجوده في مدينة قريبة من مكة المكرمة، قائلاً: “هذا أمر مهم بالنسبة لشخص مسلم؛ فهي المكان الذي أشعر فيه بأنني في أفضل حالاتي”.

وتطرّق اللاعب الحائز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 إلى سبب انضمامه لاتحاد جدة، فقال: “أشعر بالسعادة لوجودي في هذا النادي الأسطوري، هذا تحدٍّ جديد وحياة جديدة وأنا متحمس لبدء التدريب، اخترت هذا الفريق، لأنه أحد أفضل الأندية في السعودية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!