مشاهير

بعد سنوات من القطيعة المياه تعود لمجاريها بين أسماء لمنور وهدى سعد بفضل أصالة

بعد سنوات من القطيعة المياه تعود لمجاريها بين أسماء لمنور وهدى سعد بفضل أصالة

بعد سنوات من القطيعة بين الفنانة اسماء لمنور والفنانة هدى سعد، وذلك بسبب خلافات متعددة كانت الاشهر في الساحة الفنية بين الفنانتين، عادت المياه الى مجاريها بينهما وذلك بفضل لقاء خاص جمعهما بالفنانة السورية اصالة نصري التي حطت رحالها بالمغرب منذ ايام.

هذه الزيارة التي تقوم بها الفنانة اصالة نصري للمغرب من اجل احياء حفل لها استغلتها بشكل ايجابي حيث تدخلت بين الفنانة هدى سعد والفنانة اسماء لمنور لتضع حدا لخلافاتهما معا والتي كانت سببا في قطيعة دامت سنوات بينهما، وتم ذلك اللقاء المميز بين الثلاثي في مطعم بالدار البيضاء بعيدا عن الاضواء والصحافة.

وشاركت الفنانة هدى سعد مع محبيها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي مع لمنور وأصالة نصري، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “ما أجمل اللقاء وهذه المرة في بلدنا الحبيب”.

وأشاد الجمهور المغربي بالخطوة والمبادرة الطيبة التي أقدمت عليها أصالة للصلح بين صديقتيها المغربيتين واستجابة الأخيرتين لذلك، معتبرين أن في الصلح خيرا وأن الساحة الفنية تسع الجميع، يجب فقط أن يسودها الحب والسلم بعيدا عن الصراعات والحروب الإلكترونية.

وتعود فصول الخلاف بين الفنانتين المغربيتين إلى سنة 2013 خلال حفل جوائز الموسيقى المغربية، الذي كان ينظم آنذاك ويحظى بإشعاع كبير، حيث قامت صاحبة “طير الحب” بحركة غير أخلاقية بيدها لزميلتها أسماء كنوع من الاحتجاج بعد الإعلان عن فوزها بجائزة أحسن أغنية مغربية حسب تصويت الجمهور.

وسبق لصاحبة “عندو الزين” أن بادرت بالصلح في أواخر سنة 2019، إذ تقدمت بالتعازي والمواساة لهدى سعد في رحيل والدها إلى دار البقاء وأكدت في تصريحات صحافية أن ما بينهما مجرد سوء تفاهم من الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock