مشاهير

بعد تلقيه تهديدات بالقتل الفنان الهندي سلمان خان سيارة مضادة للرصاص

بعد تلقيه تهديدات بالقتل الفنان الهندي سلمان خان سيارة مضادة للرصاص

تقدم النجم سلمان خان بطلب ترخيص سلاح من شرطة مومباي، بعد تلقيه تهديدات بالقتل، وشوهد وهو يركب سيارة مضادة للرصاص، برفقة فريقه الأمني، أثناء وصوله إلى مطار مومباي في وقت متأخر مساء الاثنين 1 غشت.

وتم تصوير النجم سلمان خان وهو محاطًا بفريقه الأمني، بما في ذلك شيرا، حارسه الشخصي، الذي كان بجوار الممثل مباشرة.

ووفقا للتقارير الأمنية، بحسب موقع The Indian Express، حصل سلمان خان على سيارته المضادة للرصاص لمزيد من الأمان، ووفقًا للتقارير، تقدر تكلفة السيارة بـ 1.5 كرور روبية.

وكان سلمان والفريق أنفقوا بعض الأموال الإضافية على الدرع الواقي من الرصاص، وتأتي سيارة سلمان الجديدة بمحرك 4461 سي سي وقوة 262 حصانًا، وفقًا لموقع carwale.com، وتعتبر سيارات الدفع الرباعي متوفرة في نوع واحد وأثبتت موثوقيتها المضادة للرصاص.

وزار سلمان خان مقر شرطة مومباي في 22 يوليوز الماضي، والتقى بصديقه المفوض فيفيك فانسالكار، وتقدم بطلب شرطة مومباي، للحصول على رخصة حمل السلاح، بعد مرور شهر على تلقيه تهديدات بالقتل من إحدى العصابات، التي تورط أفرادها في اغتيال المغني سيدو موس والا، في ولاية البنجاب الواقعة شمال الهند.

وتلقى سلمان خان ووالده، رسالة تهديد بأن الثنائي الأب والابن سيواجهان مصير المغني البنجابي سيدو موس والا نفسه، الذي قُتل في ماي الماضي، وتم تعزيز أمن خان وعائلته بعد الحادث، وبحسب نتائج التحقيقات فإن العصابة كان غرضها الابتزاز المادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock