مشاهير
أخر الأخبار

بعد المجد الكروي…”أشرف حكيمي” يصنع مجدا إنسانيا بالبيضاء

بعد المجد الكروي…”أشرف حكيمي” يصنع مجدا إنسانيا بالبيضاء

 

متابعة: هاجر عزي

بعدما كان قد خطف الاضواء في عيد الفطر الماضي باحتفاله رفقة أطفال إحدى الجمعيات الخيرية…أعلن الدولي المغربي “أشرف حكيمي” عن إطلاق جمعية خيرية تحمل اسمه بمدينة الدار البيضاء.

حيث نشر الظهير الأيمن المتألق صورا و فيديوهات على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور انستغرام أرفقها بتعليق جاء فيه: “يسعدني مشاركة هذا اليوم الرائع مع الأطفال في الخطوات الأولى لمؤسسة أشرف حكيمي”.

ووقع أشرف حكيمي، بالمناسبة اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، ، بهدف دعم التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي وتأهيل وتهيئة عدد من المؤسسات التعليمية على مستوى الجهة. وأوضح عبد المومن طالب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، أن أول نشاط لمؤسسة أشرف حكيمي كان في إقليم النواصر، حيث تم تدشين ملعب رياضي لصالح تلميذات وتلاميذ مدرسة المطار، التابعة للمديرية الاقليمية النواصر.

و تأتي هذه المبادرة -التي تعتبر الثانية من نوعها من طرف لاعبي المنتخب الوطني حيث سبق للاعب زكرياء أبو خلال أن أطلق مبادرة مماثلة- في إطار مواصلة نجم نادي باريس سان جيرمان، دعم و تشجيع التطوع و العمل الإنساني لفائدة الأطفال اليتامى و المتخلى عنهم و الذين يعيشون ظروف صعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock