رياضة

بعد الخروج من منافسات “الكان” بعثة المنتخب الوطني تشد الرحال إلى المغرب 

بعد الخروج من منافسات “الكان” بعثة المنتخب الوطني تشد الرحال إلى المغرب

بعد هزيمة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره جنوب إفريقيا مساء أمس الثلاثاء بهدفين لصفر، والتي كانت السبب في خروجه من منافسات “الكان” 2023، شدت بعثة المنتخب الوطني المغربي رحالها صوب المملكة المغربية مساء اليوم الأربعاء 31 يناير الجاري 2024 برحلة جوية ستمر من العاصمة الاقتصادية للكوت ديفوار.

وكشف مصدر مطلع أن الطائرة التي تقل بعثة المنتخب الوطني قد انطلقت من سان بيدرو صوب أبيدجان لتكمل رحلتها بعد ذلك إلى العاصمة المغربية الرباط حيث ستصل مساء اليوم الأربعاء، بعد الخسارة المريرة التي أدت إلى إقصاء المنتخب الوطني من ثمن نهائي كأس إفريقيا.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني المغربي من كل اللاعبين والأطقم التقنية والإدارية والطبية،حيث ستصل الأربعاء ليلا إلى مطار الرباط سلا.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان يأمل ومعه الجماهير المغربية أن يكمل مشوار “الكان” إلى النهاية، والظفر باللقب هذه السنة، إلا أن المباراة التي خاضها أمس أمام نظيره جنوب إفريقيا حالت دون ذلك، ما أدى إلى خروج أسود الأطلس مبكرا من المنافسة والعودة إلى أرض الوطن.

وتنتهي منافسات كأس إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار يوم 11 فبراير المقبل، حيث يحتضن ملعب “الحسن واتارا” بأبيدجان مباراة النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock