مشاهير

بعد اعتناقها الإسلام…نجمة التلفزيون الفرنسي تقدم على خطوة مهمة في الدين الإسلامي

 

بعد اعتناقها الإسلام…نجمة التلفزيون الفرنسي تقدم على خطوة مهمة في الدين الإسلامي

أدّت عارضة الأزياء، ونجمة تلفزيون الواقع الفرنسية ومغربية الأصل ، مارين الحيمر، مناسك العمرة بعد أيام قليلة من إعلان إسلامها داخل أحد مساجد فرنسا.

ووثقت الحيمر أجواء رحلتها إلى العمرة، وكتبت قائلة: ”هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي، لا توجد كلمات قوية بما يكفي للتعبير عن شدة السعادة والعواطف التي نشهدها في هذه اللحظة بالذات رحلة روحية أتمنى أن تستمر في الارتقاء وتوجيهي إن شاء الله ”.

وقالت لمتابعيها: ”لا أعرف كيف أشكركم على دعمكم ولطفكم، شكرا جزيلا لكم جميعا“.

كما نشرت مقطع فيديو على حساباتها بمنصات التواصل، وثقت فيه لحظة نطقها الشهادتين في أحد مساجد فرنسا.
وقالت الحيمر عبر صفحتها على إنستغرام، والتي يتابعها عليها نحو 1.4 مليون شخص: “إن هناك طرقا يجب أن تسلكها وحدك من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينك وبين الله”.

وأكدت أن البعض كان يعرف أمر دخولها في الإسلام، إلا أن كثيرين ما زالوا يسألونها عن الأمر، مبينة أن ذلك دفعها إلى الإعلان بشكل رسمي، بعد أشهر طويلة من التحفظ.
وتصف نجمة برنامج “أمراء الحب” قرار دخولها الإسلام بأنه: ”لا عيب في التحول إلى دين آخر مهما كان، إنه حق أساسي يجب أن يكون بمقدور كل فرد ممارسته بحرية، وكما لاحظ الكثيرون“.

وتابعت: ”اتسم العام الماضي بالتغيير، في الواقع لقد تطورت بشكل هائل، وراجعت إحساسي بالأولويات وأعدت التفكير في خيارات معينة للحياة، سواء كانت مهنية أو شخصية“.
واختتمت كلامها قائلة: ”شكراً لكل من يقدرها أو على الأقل يحترمها“.

وحظي خبر اعتناق عارضة الأزياء الفرنسية بتفاعل كبير من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات: ”ربي يثبتها ويرزقها الصلاح والهداية كلنا لله وباب التوبه مفتوح وربي يغفر لها“.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock