رياضة
أخر الأخبار

بديع أوك يودع الوداد بكلمات مؤثرة

بديع أوك يودع الوداد بكلمات مؤثرة

نشر لاعب الوداد الرياضي “بديع أوك” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور انستغرام رسالة يودع من خلالها مكونات الوداد الرياضي بعد تأكد رحيله عن النادي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

حيث قال أوك: “بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم، شاءت الأقدار أن يكون هذا خطاب وداعي لعائلتي التي قضيت برفقتها 5 سنوات، خطاب كنت أتمنى ألا يصل ذات يوم وأكتبه لكن حكم الله لا مفر منه”.

 

و أضاف :” انتهت قصتي مع الوداد كلاعب لكن لن تنتهي كمُحب لهذا الكيان الذي عشت أفضل الفترات، حققت فيها 4 ألقاب و كانت قد تكون معه أكثر، دمي يشهد الله أني لم أدخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق، ولو تطلب الأمر لمنحته دون تردد وحتى في أحلك فتراتي كلاعب كنت نعم المساند لزملائي من بنك الاحتياط أو المدرجات أو حتى شاشة التلفاز، لأن ما كان يهمني هو شمل العائلة الحمراء ورؤيتها في العالي دائما”.

 

و و أنهى أوك رسالته ب:” لن أقول وداعا لأن هذا الكيان سيظل في قلبي دائما، وجمهوره ستظل تشجعياته في أذني، بل وحتى انتقاداته سأواصل التعلم منها، لأنها تأتي تحبهم ويحبونك، ومن يريدون لك الخير والتوفيق دائما. ممن

 

أتمنى التوفيق والسداد للوداد دائما وأشكر كل من ساندني وشجعني وانتقدني ، أشكر كل اللاعبين الذين جاورتهم هنا دون استثناء، وأشكر بالدرجة الأولى الجمهور الذي كان ولا يزال الرقم واحد لهذا الكيان وأرجو دعواتهم لي…..أخوكم بديع أوك”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock